أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - أسطورة ليفربول: صلاح "ظاهرة".. والجميع سيحاول إيقافه

 

 

أخبار الرياضة - أسطورة ليفربول: صلاح "ظاهرة".. والجميع سيحاول إيقافه
أخبار الرياضة - أسطورة ليفربول: صلاح "ظاهرة".. والجميع سيحاول إيقافه

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - أسطورة ليفربول: صلاح "ظاهرة".. والجميع سيحاول إيقافه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 12:20 صباحاً

الأفق نيوز - كتب- أحمد فاروق:

امتدح روبي فاولر أسطورة ليفربول وأحد هدافيه التاريخيين الجناح المصري محمد صلاح نجم الفريق الحالي، وأكد على ثقته الكبيرة بأن الموسم الماضي لن يكون استثناءً بالنسبة للاعب الذي انضم إلى ليفربول قبل عام واحد.

وقدم صلاح موسمًا استثنائيًا، حيث توج بالحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 هدفًا، كما توج بجائزتي لاعب العام في الأراضي الإنجليزية من رابطتي اللاعبين المحترفين والنقاد.

وقال فاولر في تصريحات نقلتها "ديلي ستار": "الموسم الحالي سيكون أكثر صعوبة، على صعيد المدافعين، المدربين، خطط اللعب والمنافسين، الجميع سيحاول إيقافه، لكن لا يوجد لدي شك في قدرته على التعامل مع تلك الأمور".

وأكمل المهاجم الذي سجل 183 هدفًا بقميص ليفربول: "دائمًا ما كنت أواجه سؤالًا خلال مسيرتي، من هو المنافس الأصعب الذي تواجهه؟ لكنني لم أجب أبدًا على ذلك السؤال، كنت أركز فقط على ما أقدمه، أركز على ما يمكن أن أقدمه لنفسي وليس ما يفعله الآخرون تجاهي، أرى صلاح مثلي في تلك النقطة، في الموسم الماضي رأيناه أكثر ثقة وأريحية بمرور الوقت".

وتحدث فاولر عن مشاركة صلاح في كأس العالم 2018، والتي وصفها البعض بأنها مخيبة، بعد خروج المنتخب المصري من الدور الأول، وخسارته مواجهاته الثلاثة أمام أوروجواي، روسيا والسعودية على الترتيب.

وقال المهاجم الإنجليزي السابق: "البعض يقول أن صلاح قدم بطولة كأس عالم سيئة، لكنه سجل هدفين لفريق كان بالأساس يعاني في المجموعة، كما أنه لم يكن جاهزًا بنسبة 100% بسبب الإصابة التي عانى منها في الكتف".

واختتم فاولر حديثه عن صلاح مشيرًا إلى قيمته للفريق على الصعيد الجماعي حيث قال: "في أي حوار له، لا تسمع صلاح يقول أنا، دائمًا ما يقول نحن، هو ظاهرة بالنسبة للفريق".

وسجل صلاح هدفًا جديدًا اليوم بقميص ليفربول، بعدما هز شباك فريق نابولي الإيطالي وديًا، خلال مواجهة الفريقين التي أقيمته بالعاصمة الأيرلندية دبلن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - أسطورة ليفربول: صلاح "ظاهرة".. والجميع سيحاول إيقافه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - أسطورة ليفربول: صلاح "ظاهرة".. والجميع سيحاول إيقافه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة - موقع برازيلي: مدرب بيراميدز قد يرحل خلال أيام
التالى أخبار الرياضة - إرجاء مباراتي سمبدوريا وجنوى في الدوري الإيطالي بعد كارثة انهيار الجسر