أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

كورة مصرية - بيل يحمل على عاتقه أحلام ريال مدريد فى مخاطرة محفوفة بالمخاطر

 

 

أنت الان تشاهد خبر - كورة مصرية - بيل يحمل على عاتقه أحلام ريال مدريد فى مخاطرة محفوفة بالمخاطر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 12:30 صباحاً

الأفق نيوز - يحمل الويلزى جاريث بيل على عاتقه قيادة ريال مدريد الإسبانى فى الموسم المقبل، بعد رحيل نجمه الأول، البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى انتقل إلى يوفنتوس الإيطالى، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارى، مقابل 112 مليون يورو.

ويواجه الفريق الملكى أزمة كبيرة حتى الآن فى عدم إيجاد بديل رونالدو، بعد تعثر التعاقد مع البلجيكى ايدين هازارد، هدف الريال الأول فى الصيف الجارى.

ويأمل النادى الملكى فى أن يستمر بيل فى صحوته الى اختتم بها الموسم الماضى، بعد أن سجل هدفين من انتصار الريال على ليفربول الإنجليزى 3-1 فى نهائى دورى الأبطال، وهى آخر مبارات الفريق الموسم الماضى.

بيل يحمل كأس دورى الأبطال
بيل يحمل كأس دورى الأبطال

وتبدو اعتماد الميرينجى على بيل فى قيادة الفريق لإستعادة الألقاب المحلية، التى سيطر عليها برسلونة الموسم الماضى، والمحافظة على لقب دورى الأبطال، محفوفة بالمخاطر، حيث يواجه الجناح الويلزى تحدٍ صعب فى قيادة الفريق يتمثل فى لعب أكثر من 50% من مجموع الدقائق وهو أمر لم يحدث فى المواسم الثلاثة الأخيرة.

وللتواجد فى لحظات مهمة أمر حيوى لقيادة أى فريق لتحقيق النجاح، فعلى سبيل المثال، لعب كريستيانو رونالدو ما نسبته 79% من الدقائق خلال التسعة مواسم التى لعب لها للريال.

بيل ورونالدو
بيل ورونالدو

وفى موسمه الأخير لعب كريستيانو رونالدو نسبة 78% وسجل 51 هدف مثل موسم 2015-2016 الذي لعب فيه 91% من مجموع الدقائق الممكنة، على الجانب الآخر، يمتلك بيل أعلى رقم بالمشاركة مع ريال مدريد فى موسم 2014-2015 حيث لعب 76% من مجموع الدقائق الممكنة.

فى ريال مدريد يعتقدون أنه بدون ضغوطات وجود رونالدو فى الفريق فإن بيل سوف يتعرض لعدد أقل من الإصابات، حيث أن منذ انضمامه للفريق فى صيف 2013 عانى بيل من إجمالى 19 إصابة عضلية ومعظم هذه الإصابات كانت على مستوى العضلة النعلية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة مصرية - بيل يحمل على عاتقه أحلام ريال مدريد فى مخاطرة محفوفة بالمخاطر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة مصرية - بيل يحمل على عاتقه أحلام ريال مدريد فى مخاطرة محفوفة بالمخاطر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الكورة - فيديو.. محمد إبراهيم يعتذر لمرتضى منصور.. ورئيس الزمالك: الاتحاد سيد البلد
التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور : تدشين قناة الزمالك بعد 15 يوما وتركى آل الشيخ يتحمل تكلفتها