أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - هل ينجح فريق بيراميدز فى هز عرش كبار الدورى المصرى؟

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - هل ينجح فريق بيراميدز فى هز عرش كبار الدورى المصرى؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 12:51 صباحاً

الأفق نيوز - لا حديث يعلو فى الشارع الكروى سوى عن فريق بيراميدز "الأسيوطى سابقاً" بعد نجاحه فى حصد أول ثلاثة نقاط على حساب فريق إنبى فى ظهوره الأول بالجولة الافتتاحية لمسابقة الدورى العام فى نسخته رقم 60، فى الوقت الذى تعثر فيه قطبا الكرة المصرية الأهلى والزمالك فى نفس الجولة بالسقوط فى فخ التعادل سواء تعادل الأحمر مع الإسماعيلى 1-1 أو الأبيض مع بتروجت سلبياً.

 

وعبر حسابه على "تويتر" نشر بيراميدز شعارا جديدا قال فيه: "جايين ناخد الدورى" الأمر الذى أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى وعلق مغردون ما بين ساخر وداعم.

 

8ddf65af50.jpg

ومنذ مطلع الألفية الحالية لم يخرج درع الدوري عن سيطرة الأهلي والزمالك، حيث كانت الغلبة للمارد الأحمر الذي يهيمن على لقب البطولة وحاز عليه بنسبة أكثر من 90% منذ عام 2000، ثم الزمالك الذي نال 4 ألقاب فقط، ولقب وحيد للإسماعيلي.

f9362f14b9.jpg

وآثار نادى بيراميدز حالة من الجدل فى الوسط الرياضى المصري بعد الصفقات المدوية التى أبرمها فى انتقالات صيف 2018 والتى وصلت إلى ما يقارب النصف مليار جنيه بعد أن وصلت القيمة التسويقية للنادى إلى 23 مليون يورو.

201808031020402040.jpg

ضم نادى بيراميدز العديد من النجوم على رأسهم أحمد الشناوى و على جبر و أحمد توفيق من الزمالك و عمر جابر من لوس أنجلوس الأمريكي و محمد فتحي من الإسماعيلي و محمد حمدي و أحمد أيمن منصور من المصري ومحمد قفشة من إنبي و محمد فاروق من المقاولون إلى جانب لاعبين برازيلين مميزين هم كينو و كارلوس إدواردو و لوكاس ريبامار.

915a1ecd76.jpg

ينتظر لاعبو بيراميدز مواجهات الأهلي والزمالك، لإثبات جدارتهم وأحقيتهم في التواجد بين الكبار، خاصة أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين المميزين إلى جانب توفير كل الإمكانات لمنافسة الكبار.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - هل ينجح فريق بيراميدز فى هز عرش كبار الدورى المصرى؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - هل ينجح فريق بيراميدز فى هز عرش كبار الدورى المصرى؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - تعرف على نتائج فراعنة الطائرة الشاطئية فى ثالث أيام البطولة العربية
التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك