أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - حسن وندى يهديان الوطن ذهبية وبرونزية

 

 

أخبار رياضة - حسن وندى يهديان الوطن ذهبية وبرونزية
أخبار رياضة - حسن وندى يهديان الوطن ذهبية وبرونزية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - حسن وندى يهديان الوطن ذهبية وبرونزية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 01:23 صباحاً

الأفق نيوز - عبدالرحمن الحجاب (الرياض)

حقق لاعب المنتخب السعودي للمبارزة حسن عابد الميدالية الذهبية في سلاح «الأبيه» ضمن البطولة الدولية التي أقيمت أمس في العاصمة الأردنية عمّان، كما حقق الميدالية البرونزية في سلاح «الفويل» ضمن البطولة ذاتها.

في حين، حققت لاعبة المنتخب السعودي للمبارزة ندى عابد الميدالية البرونزية في سلاح «الفويل» ضمن البطولة الآسيوية للفتيات تحت 15 سنة، التي انطلقت أمس في عمّان.

وسيشارك المنتخب السعودي للمبارزة «للفتيات» تحت 11 و13 و15 سنة، للمرة الأولى في البطولة العربية للبراعم والأشبال التي ستنطلق اليوم في العاصمة الأردنية عمّان.

وتضم بعثة المنتخب السعودي 6 لاعبات، هن: ندى عابد، البندري الفهيد، فوزية الخيبري، ولولوة الدغيثر، ضمن رياضة «سلاح الأبيه»، وحسناء الحماد، وقماشة الدغيثر ضمن رياضة «سلاح السيف»، والمدربين جيلا (جورجي الجنسية)، وكريم محجوب، إضافة إلى المدير التنفيذي في الاتحاد محمد المصري، وهناء حلمي.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - حسن وندى يهديان الوطن ذهبية وبرونزية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - حسن وندى يهديان الوطن ذهبية وبرونزية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - الشباب يواجه اتحاد كلباء.. ويختتم ودياته بـ«الومينيغ»
التالى أخبار الرياضة - مرتضى: جروس ضحك على الاتحاد.. ورفضت بيع عبد العزيز بـ10 ملايين دولار