أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - مرتضى: جروس ضحك على الاتحاد.. ورفضت بيع عبد العزيز بـ10 ملايين دولار

 

 

أخبار الرياضة - مرتضى: جروس ضحك على الاتحاد.. ورفضت بيع عبد العزيز بـ10 ملايين دولار
أخبار الرياضة - مرتضى: جروس ضحك على الاتحاد.. ورفضت بيع عبد العزيز بـ10 ملايين دولار

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - مرتضى: جروس ضحك على الاتحاد.. ورفضت بيع عبد العزيز بـ10 ملايين دولار
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 01:32 صباحاً

الأفق نيوز - أشاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالفوز الذي حققه فريقه على الاتحاد السكندري، مشيرًا إلى أن عدم تعالي لاعبي الفريق الأبيض على الكرة من أهم أسباب الفوز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا ثمينًا، على نظيره فريق الاتحاد السكندري، بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح مرتضى، خلال تصريحات إذاعية عقب المباراة، أنه حينما وقع عقوبات على لاعبي فريقه عقب مباراة بتروجت السابقة، جاء ذلك بسبب تعاليهم على الكرة، مؤكدًا أن خوض الفريق اللقاء بلاعبي ارتكاز صنع الفارق في مباراة الاتحاد، معلقًا: «جروس ضحك على محمد عمر مدرب الاتحاد، سابله كاسونجو يمسكه، واستغل اللعب من الأطراف وجاب 5 أهداف».

وتابع رئيس القلعة البيضاء: «الزمالك مازال يملك أوراقا كثيرة لم يتم الدفع بها من الصفقات الجديدة، مثل فرجاني ساسي، وحميد أحداد ومحمد حسن وهو ما يؤكد أن صفقات الزمالك هذا الموسم جاءت عن طريق رئيس نادٍ محترم».   

وتحدث مرتضى منصور، عن محمود عبد العزيز، لاعب وسط الفريق الأبيض، الذي تعاقد معه مقابل 10 ملايين جنيه، كاشفًا عن تلقيه عرضًا لضمه مقابل أكثر من 10 ملايين دولار لكنه رفض لأنه أحد الركائز الأساسية في الفريق.

وبعد الفوز في مباراة أمس، رفع الزمالك رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول بعد تعادله في الجولة الأولى أمام بتروجيت بدون أهداف، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة السابقة أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مرتضى: جروس ضحك على الاتحاد.. ورفضت بيع عبد العزيز بـ10 ملايين دولار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مرتضى: جروس ضحك على الاتحاد.. ورفضت بيع عبد العزيز بـ10 ملايين دولار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - حسن وندى يهديان الوطن ذهبية وبرونزية
التالى أخبار رياضة - عمرو فهيم: هدفنا تخطي بتروجيت والمباراة لا تقل صعوبة عن لقاء الأهلي