أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - اليمن العربي: "كريستيان إريكسن" بديلا لـ"مودريتش" في ريال مدريد

 

 

رياضة - اليمن العربي: "كريستيان إريكسن" بديلا لـ"مودريتش" في ريال مدريد
رياضة - اليمن العربي: "كريستيان إريكسن" بديلا لـ"مودريتش" في ريال مدريد

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - اليمن العربي: "كريستيان إريكسن" بديلا لـ"مودريتش" في ريال مدريد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 02:21 صباحاً

الأفق نيوز - لا يزال النجم الكرواتي "لوكا مودريتش" لاعب وسط ريال مدريد، مُصرًّا على الرحيل عن صفوف الفريق الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم معارضة رئيس النادي الملكي.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية ـ في تقرير ترجمته "عاجل" ـ فإن إدارة النادي الملكي ترغب في التعاقد مع الدنماركي "كريستيان إريكسن"، صانع ألعاب فريق توتنهام الإنجليزي، خلال الموسم الحالي تحسبًا لرحيل "مودريتش".

وقالت الصحيفة: رغم أن اللاعب الدنماركي يريد الرحيل عن "توتنهام" خلال الموسم الحالي، إلا أن الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني للنادي الإنجليزي، سيصعب من عملية الانتقال.

ووفق تقارير صحفية سابقة فإن "مودريتش" طلب عقد اجتماع مع "فلورنتينو بيريز" رئيس ريال مدريد، لمناقشة مسألة رحيله عن الفريق.

وأعلن "بيريز" في وقت سابق أن "مودريتش" لن يغادر ريال مدريد مالم يدفع أحد الأندية الراغبة في الحصول على خدماته مبلغ 750 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي.

ويرتبط الكرواتي "لوكا مودريتش" (32 عامًا) بعقد مع ريال مدريد يمتد إلى عام 2020، ويبلغ راتبه السنوي في الوقت الحالي نحو 9 ملايين يورو.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - اليمن العربي: "كريستيان إريكسن" بديلا لـ"مودريتش" في ريال مدريد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - اليمن العربي: "كريستيان إريكسن" بديلا لـ"مودريتش" في ريال مدريد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة - اليمن العربي: نيمار يشارك في أول مباراة رسمية مع باريس بعد إخفاق المونديال
التالى رياضة - اليمن العربي: مدرب الاتفاق يعد الجماهير بالتتويج بالبطولات