أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - قناة الزمالك خلال 15 يوما و«أفشة».. مرتضى يكشف هدايا تركي آل الشيخ

 

 

أخبار الرياضة - قناة الزمالك خلال 15 يوما و«أفشة».. مرتضى يكشف هدايا تركي آل الشيخ
أخبار الرياضة - قناة الزمالك خلال 15 يوما و«أفشة».. مرتضى يكشف هدايا تركي آل الشيخ

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - قناة الزمالك خلال 15 يوما و«أفشة».. مرتضى يكشف هدايا تركي آل الشيخ
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 03:14 صباحاً

الأفق نيوز - أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن إلغاء عقوبة خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب في الفريق الأبيض، والتي تم توقيعها عقب التعادل مع بتروجيت في المباراة السابقة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا ثمينًا، على نظيره فريق الاتحاد السكندري، بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وتحدث مرتضى، في تصريحات إذاعية عقب المباراة عن فوز فريقه على الاتحاد السكندري، مؤكدًا أن الزمالك يقوده الآن مدرب جيد، ويملك لاعبين على أعلى مستوى، لكن الدوري هذا الموسم سيكون قويا للغاية.

وأفصح رئيس القلعة البيضاء عن موافقة تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، عن انضمام محمد مجدي «أفشة»، لاعب وسط فريق بيراميدز إلى الزمالك خلال فترة انتقالات يناير القادمة.

مرتضى منصور كشف أيضًا عن إصدار تركي آل الشيخ قرارًا بإنشاء قناة «الزمالك» خلال 15 يومًا فقط، برعاية كاملة، موضحًا: سأجتمع خلال الساعات القادمة مع وزير العدل وأسامة هيكل لتأجير استوديو كبير خاص بالقناة.

وواصل: «تركي آل الشيخ أصدر تعليمات لشركة صلة برعاية نادي الزمالك، بعقد يفوق تعاقد بريزنتيشن بـ60 مليون جنيه»، متمًا: «حتى الآن لم أوقع على عقود مع شركة بريزنتيشن».  

وأعلن منصور، عن انضمام فاروق جعفر، نجم القلعة البيضاء السابق، وإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، إلى فريق الاستوديو التحليلي بقناة النادي الجديدة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - قناة الزمالك خلال 15 يوما و«أفشة».. مرتضى يكشف هدايا تركي آل الشيخ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - قناة الزمالك خلال 15 يوما و«أفشة».. مرتضى يكشف هدايا تركي آل الشيخ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الإسماعيلي
التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك