أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - بالأرقام.. نيمار ومارادونا الأكثر تعرضًا للعرقلة في تاريخ كأس العالم

 

 

أخبار رياضة - بالأرقام.. نيمار ومارادونا الأكثر تعرضًا للعرقلة في تاريخ كأس العالم
أخبار رياضة - بالأرقام.. نيمار ومارادونا الأكثر تعرضًا للعرقلة في تاريخ كأس العالم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - بالأرقام.. نيمار ومارادونا الأكثر تعرضًا للعرقلة في تاريخ كأس العالم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 08:14 مساءً

الأفق نيوز - أصبحت الإحصائيات والأرقام جزءا من متعة كرة القدم في الآونة الأخيرة، بعد أن أصبحت جزءا أساسيا في كل البطولات والمسابقات المحلية والعالمية.

وجاء الدور في لغة الإحصائيات والأرقام على تاريخ اللاعبين الأكثر تعرضا للعرقلة في تاريخ كأس العالم، حيث جاء الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا أكثر لاعب تعرض للعرقلة في كأس العالم 1986، حيث تعرض للعرقلة بـ53 عرقلة، بينما جاء نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي أكثر اللاعبين في مونديال روسيا 2018 تعرضا للعرقلة بـ23 عرقلة؛ ليسير نيمار على خطى مارادونا.

يذكر أن نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل استطاع قيادة منتخب بلاده في الصعود إلى دور ربع النهائي بعد الفوز على منتخب المكسيك بهدفين نظيفين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - بالأرقام.. نيمار ومارادونا الأكثر تعرضًا للعرقلة في تاريخ كأس العالم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - بالأرقام.. نيمار ومارادونا الأكثر تعرضًا للعرقلة في تاريخ كأس العالم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك