أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - تفاصيل رسالة الوداع الأخيرة من حسام البدري للاعبي الأهلي

 

 

أخبار رياضة - تفاصيل رسالة الوداع الأخيرة من حسام البدري للاعبي الأهلي
أخبار رياضة - تفاصيل رسالة الوداع الأخيرة من حسام البدري للاعبي الأهلي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - تفاصيل رسالة الوداع الأخيرة من حسام البدري للاعبي الأهلي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 16 مايو 2018 05:10 مساءً

الأفق نيوز - حرص حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق، بعد أن تقدم باستقالته من منصبه مساء أمس الثلاثاء.

وكشف مصدر داخل الفريق عن تفاصيل الجلسة التي أصر البدري على عقدها مع اللاعبين قبل العودة إلى القاهرة من أوغندا، وقال لهم خلالها: "أنتم أفضل لاعبي مصر وأفريقيا، وما حدث بسبب ظروف صعبة يمر بها الفريق من إصابات وغيابات مؤثرة بشكل كبير".

وأكد البدري في حديثه مع اللاعبين ورسالته الأخيرة لهم، أنهم قادرون على تحمل المسئولية كما تحملوها من قبل في أوقات وظروف صعبة، مشددا على ثقته الكبيرة في قدرتهم على التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وقال البدري: "حققنا بطولات وإنجازات خلال العامين وأنتم من حققتم هذه البطولات، وأكد لهم أنهم مازالوا قادرين على تحقيق المزيد، موجهًا الشكر على ما فعلوا، وأؤكد لكم أنكم قادرون على التأهل الأفريقي والفوز بالبطولة لأنكم الأفضل في مصر".

وفي النهاية أعرب حسام البدري عن سعادته للتعامل مع اللاعبين على مدار الموسمين الماضيين، وطالبهم بالاجتهاد في الفترة المقبلة من أجل الأهلي، مشددا لهم على أن اسم الأهلي كبير للغاية، ويستحق التضحية بكل غال ونفيس من أجله.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - تفاصيل رسالة الوداع الأخيرة من حسام البدري للاعبي الأهلي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - تفاصيل رسالة الوداع الأخيرة من حسام البدري للاعبي الأهلي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - حسام غالي يصل النادي الأهلي بعد استدعائه من لجنة الكرة
التالى أخبار الرياضة - رسميًا.. البيان الأخير.. أولتراس أهلاوي تعلن حل الرابطة