أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - الزمالك يكتسح إنترناشونال 10-صفر وديًا

 

 

أخبار الرياضة - الزمالك يكتسح إنترناشونال 10-صفر وديًا
أخبار الرياضة - الزمالك يكتسح إنترناشونال 10-صفر وديًا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - الزمالك يكتسح إنترناشونال 10-صفر وديًا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 08:14 مساءً

الأفق نيوز - كتب- مراسل مصراوي:

فاز الزمالك على فريق إنترناشونال سبورت بعشرة أهداف نظيفة، في المباراة الودية التى أقيمت بينهما اليوم الاثنين على ملعب دريم بمدينه 6 أكتوبر، استعدادًا للموسم الجديد (2018-19).

سجل أهداف الزمالك كلا من: أحمد عادل الشهير بميسي "هدفين"، ومحمود حسن "هدفين"، وهدف لكل من أحمد مدبولي وحسام باولو وكابونجو كاسونحو ومحمود علاء ويوسف أوباما ومحمد عنتر.

وبدأ المدير الفني خالد جلال المباراة بتشكيل مكون من: عمر صلاح ومحمد عبد الغني ومحمود دونجا واحمد فتوح وكماتشو واحمد توفيق ويوسف حسن وعبد الله جمعة وأحمد عادل ميسي وأحمد مدبولي وحسام باولو.

بينما خاض الشوط الثاني بتشكيل مكون من: محمود عبد المنصف ومحمد حمدي ومحمود علاء وعلي حسين وبهاء مجدي وأحمد توفيق ومعروف يوسف ويوسف أوباما ومحمد عنتر ومحمود حسن وكابونجو كاسونجو.

ويستعد الزمالك -الذي يبحث عن تعيين مدير فني أجنبي جديد بدلا من خالد جلال- في معسكره الحالي في 6 أكتوبر للموسم الجديد (2018-19) قبل خوض معسكر خارجي في ألمانيا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الزمالك يكتسح إنترناشونال 10-صفر وديًا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الزمالك يكتسح إنترناشونال 10-صفر وديًا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك