أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - «برهامي» لـ«محمد صلاح»: لا يجوز لك الإفطار

 

 

رياضة - «برهامي» لـ«محمد صلاح»: لا يجوز لك الإفطار
رياضة - «برهامي» لـ«محمد صلاح»: لا يجوز لك الإفطار

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - «برهامي» لـ«محمد صلاح»: لا يجوز لك الإفطار
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 16 مايو 2018 05:16 مساءً

الافق نيوز - كشف ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، عن موقف الشرع من إفطار النجم محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، بسبب خوضه مباراة نهائي دوري أبطال أوروربا، والتي ستقام في الأسبوع الأول من شهر رمضان.

وأكد «برهامي»، أن «الله عز وجل جعل رخصة الإفطار محددة شرعًا، بالسفر والمرض وكبار السن والحامل والمرضع، فصيامهم لو سيؤثر سلبًا عليهم فيجوز لهم الإفطار، قائلا: القرآن لم يتحدث عن من يلعب مباراة كرة قدم يفطر».

وأوضح نائب رئيس الدعوة السلفية، فى تصريحات صحفية، أن رياضة كرة القدم لا تدخل فى باب الأعمال الشاقة التي تبيح لأصحابها الإفطار فى رمضان، مشددًا على أنه لا يجوز لـ"صلاح" الإفطار فى رمضان.

ويستعد اللاعب الدولي ونجم منتخب مصر محمد صلاح لخوض المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسبانى، فى المباراة التى ستقام بينهما مساء يوم 26 مايو الجاري في العاصمة الأوكرانية كييف.

وسوف تقام المباراة فى الأسبوع الأول من رمضان، بعد ساعة من الإفطار، ما يعنى أن صلاح فى حالة صيامه سيكون فى غاية الإرهاق والتعب البدنى، الأمر الذي يثير قلق المصريين ومشجعي صلاح فى كل ربوع العالم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - «برهامي» لـ«محمد صلاح»: لا يجوز لك الإفطار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - «برهامي» لـ«محمد صلاح»: لا يجوز لك الإفطار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - قصة هدف.. ثنائية المعلم حسن شحاتة تقود الفراعنة للفوز على الكونغو برباعية
التالى رياضة - «برهامي» لـ«محمد صلاح»: لا يجوز لك الإفطار