أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الكورة - أجايي يتحدث عن محمد صلاح وحظوظ ليفربول في التتويج بدورى الأبطال

 

 

أخبار الكورة - أجايي يتحدث عن محمد صلاح وحظوظ ليفربول في التتويج بدورى الأبطال
أخبار الكورة - أجايي يتحدث عن محمد صلاح وحظوظ ليفربول في التتويج بدورى الأبطال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الكورة - أجايي يتحدث عن محمد صلاح وحظوظ ليفربول في التتويج بدورى الأبطال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 16 مايو 2018 05:16 مساءً

الأفق نيوز - توقع النيجيرى جونيور آجايى مهاجم النادى الأهلى، تتويج ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح بلقب دورى أبطال أوروبا.

ويلعب ليفربول مع ريال مدريد الإسبانى يوم 26 مايو الجارى بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وقال جونيور آجايى، فى تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "أتوقع فوز ليفربول بلقب دورى أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد الإسبانى، لاسيما أنه يضم بين صفوفه محمد صلاح الذى يعد من أفضل لاعبى العالم حاليًا".

وأضاف اللاعب النيجيرى: "منتخب نيجيريا بإمكانه الحصول على بطولة كأس العالم، لما لا كرة القدم لا تعرف المستحيل"، موضحاً أن تييرى هنرى نجم الكرة الفرنسية المعتزل هو مثله الأعلى عالمياً ونوانكو كانو على الصعيد المحلى.

ويرى جونيور آجايى، أن الأهلى كان قاب قوسين أو أدنى من الحصول على لقب دورى أبطال إفريقيا الموسم الماضى أمام الوداد البيضاوى المغربى، لكن الحظ وقف حائلاً أمام الفريق الأحمر.

يذكر أن القائمة الأولية لمنتخب نيجيريا فى بطولة كأس العالم التى تنطلق يوم 14 يونيو المقبل، ضمت 30 لاعبا، أبرزهم فيكتور موسيس لاعب تشيلسى، وأليكس أيوبى لاعب أرسنال، وكليتشى إيهيناتشو مهاجم ليستر سيتى، ولاعب سسكا موسكو الروسى أحمد موسى، بينما خرج جونيور آجايى من القائمة بسبب الإصابة.

وأوقعت قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية "موسكو"، مطلع ديسمبر الماضى، منتخب نيجيريا فى المجموعة الرابعة بجانب منتخبات الأرجنتين، أيسلندا، كرواتيا، ويفتتح منتخب نيجيريا مشواره فى بطولة كأس العالم بمواجهة كرواتيا يوم 15 يونيو المقبل، قبل أن يواجه أيسلندا والأرجنتين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الكورة - أجايي يتحدث عن محمد صلاح وحظوظ ليفربول في التتويج بدورى الأبطال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الكورة - أجايي يتحدث عن محمد صلاح وحظوظ ليفربول في التتويج بدورى الأبطال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة - الشوط الأول.. الأهلي يتعادل سلبيًا مع كمبالا
التالى أخبار الكورة - الأهلي يتعادل سلبياً مع كمبالا في الشوط الأول.. والحاوي يهدر ركلة جزاء