أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الكورة - فيديو...اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رسالة سانشيز القاسية إلى مسئولى النادى

 

 

أخبار الكورة - فيديو...اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رسالة سانشيز القاسية إلى مسئولى النادى
أخبار الكورة - فيديو...اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رسالة سانشيز القاسية إلى مسئولى النادى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الكورة - فيديو...اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رسالة سانشيز القاسية إلى مسئولى النادى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 01:47 مساءً

الأفق نيوز - قال أليكسيس سانشيز، إنه ينبغى على مانشستر يونايتد التعاقد مع لاعبين أصحاب خبرة مثل أرتورو فيدال المنضم حديثا إلى برشلونة إذا كان يريد الفوز بالألقاب.

ويتعرض مانشستر يونايتد لضغط كبير بعدما قضى خمسة مواسم دون إحراز لقب الدورى الإنجليزى الممتاز، ولم يضم هذا الموسم سوى لاعب الوسط البرازيلى فريد والمدافع البرتغالى ديوجو دالوت والحارس لى جرانت.

وقال سانشيز لشبكة سكاي سبورتس، "فى مانشستر يونايتد يجب التعاقد مع لاعبين كبار أصحاب خبرة"، وضرب اللاعب التشيلي مثلا بمواطنه فيدال الذي انتقل منذ أيام من بايرن ميونخ إلى برشلونة.

وأضاف نجم مانشستر يونايتد، "هو لاعب رائع وزميلى فى منتخب تشيلى، إنه من نوعية اللاعبين الذين نحتاج إلى ضمهم للفوز بالألقاب والمنافسة على أعلى المستويات".

وسيقص مانشستر يونايتد شريط الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليستر سيتي غدا الجمعة.

رفض الألمانى جيروم بواتينج، مدافع بايرن ميونخ الألمانى، الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى، بالرغم من الاهتمام الكبير بالتعاقد معه من البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر.

 

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن جيروم بواتينج أجرى مكالمة هاتفية بالبرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، وشكره على الاهتمام بالتعاقد معه، ولكنه أخبره بأنه لا يريد الانتقال للشياطين الحمر، وأنه سيبقى فى صفوف بايرن ميونخ.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الكورة - فيديو...اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رسالة سانشيز القاسية إلى مسئولى النادى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الكورة - فيديو...اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رسالة سانشيز القاسية إلى مسئولى النادى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - المقاصة يفقد نجمه في مواجهة الزمالك
التالى أخبار الكورة - فيديو.. رغم نفى عصام عبدالفتاح.. حكم الراية بمباراة الأهلى والإسماعيلى موقوف