أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

كورة مصرية - رئيس العين الإماراتي يكشف تفاصيل انتقال عموري للهلال السعودي

 

 

أنت الان تشاهد خبر - كورة مصرية - رئيس العين الإماراتي يكشف تفاصيل انتقال عموري للهلال السعودي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 01:49 مساءً

الأفق نيوز - كشف غانم الهاجري رئيس نادي العين الإماراتي عن تفاصيل انتقال عموري نجم الفريق العيناوي لصفوف الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية، علي الرغم من مطالب الجماهير بالإبقاء علي اللاعب.

قال الهاجري في 4 تغريدات عبر حسابه علي تويتر، " لا يمكن إعارة أي لاعب غير مسجل في كشوفات النادي.. ولا يمكن أيضاً أن تسجيل أي لاعب لم يوقع على العقد بحسب قانون سقف الرواتب .

تابع، " منذ بداية التجمع "عموري" كان خارج حسابات الجهاز الفني الأمر الذي منح الجميع الشعور برغبته في المغادرة.. لمدة موسم بـ"الإعارة" ولكن في حال أنه وافق على تجديد عقده مع العين أو الرحيل كيفما شاء ورغب".

DkJx-MfWsAAHM58
 

أكمل، " "عموري" لاعب كرة قدم انتهى عقدة مع ناديه السابق ولم يتفق على تجديد عقده حسب الاتفاق المسبق إلا بشروط وضمانات خارجة عن صلاحيات شركة كرة القدم وهذا حق لأي لاعب يبحث عن مصلحته .ومن يروج لغير ذلك فهو يحاول أن يظهر غير ما يبطن وأبطن.

اختتم، " حفظ حق العين كان يتمثل في اتفاق اللاعب مع ناديه قبل المغادرة للدخول في تجربة احترافية بالدوري السعودي خصوصاً وأن المفاوضات مع اللاعب كانت تقتصر على التجديد ومن ثم الخروج للإعارة لمدة موسم.. ولكن مصالح أهل المصلحة حكمت سير المفاوضات".

DkJyeVFXcAEGQGx
 

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة مصرية - رئيس العين الإماراتي يكشف تفاصيل انتقال عموري للهلال السعودي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة مصرية - رئيس العين الإماراتي يكشف تفاصيل انتقال عموري للهلال السعودي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - الاهلي يحسم بديل هاني رمزي فى الناشئين..أعرف التفاصيل
التالى أخبار الرياضة - المصري يواصل صدارته للمجموعة الثانية بالتعادل مع دو سونجو