أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - وزير الشباب: خطة لتطوير مراكز الشباب وترتيبات خاصة لعودة الجماهير

 

 

أخبار الرياضة - وزير الشباب: خطة لتطوير مراكز الشباب وترتيبات خاصة لعودة الجماهير
أخبار الرياضة - وزير الشباب: خطة لتطوير مراكز الشباب وترتيبات خاصة لعودة الجماهير

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - وزير الشباب: خطة لتطوير مراكز الشباب وترتيبات خاصة لعودة الجماهير
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:08 مساءً

الأفق نيوز - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وجه أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، الشكر لوزارة الداخلية والاتحاد المصري لكرة القدم، بعد نجاح الترتيبات الخاصة بعودة الجماهير للملاعب.

وقال خلال زيارة له لتفقد النادى الاجتماعى الإسماعيلى صباح الخميس، برفقة اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، إن ترتيبات البطولات الدولية بكرة القدم بما فيها البطولة العربية أنه وفقا لكل حالة ومباراه مؤكدا ثقته في وعى الجماهير المصرية العاشقة لكرة القدم.

وكشف الوزير عن خطة لتطوير مراكز الشباب على مستوى الجمهورية وتوعية الشباب رياضيا وثقافيا قبل العودة الكاملة للجماهير مؤكدا أنها أهم محتوى التنمية الشبابية في مصر.
وأشاد الوزير بما وصفه بالنقلة الحضارية التي تشهدها محافظة الإسماعيلية التي وصفها بالبوابة الشرقية لمصر والمشروعات العملاقة التي أقيمت بها بتوجيه من الرئيس السيسي، بما فيها الإسماعيلية الجديدة والتي ستشهد افتتاحها المرحلة القادمة وبها عديد من المنشآت الشبابية والرياضية.

وشدد الوزير على دعم الوزارة لأنشطة ومهرجانات ترفع اسم مصر عالميا بها فيها مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية بالتعاون مع وزارات الثقافة والسياحة والمقرر انطلاقه سبتمبر القادم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - وزير الشباب: خطة لتطوير مراكز الشباب وترتيبات خاصة لعودة الجماهير ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - وزير الشباب: خطة لتطوير مراكز الشباب وترتيبات خاصة لعودة الجماهير" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة الامارات - «عون» لمنصور بن زايد يفوز بجولة بلجيكا
التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك