أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - باهر المحمدى يمدد تعاقده مع الإسماعيلى 5 مواسم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - باهر المحمدى يمدد تعاقده مع الإسماعيلى 5 مواسم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:13 مساءً

الأفق نيوز - نجح مجلس إدارة الإسماعيلى، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، فى تمديد تعاقد عقد باهر المحمدى مدافع الفريق لمدة خمسة مواسم مقبلة حتى نهاية 2023.

شهد التوقيع كل من المهندس خالد فرو نائب رئيس الإسماعيلى، ومحمد محسن أبوجريشة المدرب العام، فى حضور طارق أبو الليل المدير الإدارى.

من جهته أعرب باهر المحمدى، لاعب الإسماعيلى الشاب، عن سعادته البالغة بتمديد عقده مع الدراويش حتى نهاية 2023.

وقال المحمدى، فى تصريحات للموقع الرسمى للإسماعيلى، إنه لم يتردد نهائيًا بعدما عرض عليه تمديد عقده، خاصة أنه من أبناء قطاع الناشئين ومحافظة الإسماعيلية.

وأكد المحمدى أن هدفه الحالى هو تنفيذ تعليمات وتوجيهات الجهاز الفنى لفريقه خلال الفترة المقبلة لمساعدة زملائه لتحقيق أهداف وطموحات النادى هذا الموسم.

وتمنى المحمدى فى نهاية تصريحاته تقديم ما ينتظره جماهير الدراويش العاشقه لناديها لأنه يأمل فى المساهمة لعودة القلعة الصفراء إلى خريطة البطولات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - باهر المحمدى يمدد تعاقده مع الإسماعيلى 5 مواسم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - باهر المحمدى يمدد تعاقده مع الإسماعيلى 5 مواسم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - المقاصة يستعد لمواجهة الزمالك بودية السبت المقبل
التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك