أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - المقاصة: انتظروا عودة قوية للفريق هذا الموسم

 

 

أخبار الرياضة - المقاصة: انتظروا عودة قوية للفريق هذا الموسم
أخبار الرياضة - المقاصة: انتظروا عودة قوية للفريق هذا الموسم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - المقاصة: انتظروا عودة قوية للفريق هذا الموسم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:14 مساءً

الأفق نيوز - أكد وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة أن الفريق سيعود قويًا كما كان في المواسم الماضية هذا الموسم بالدوري العام، مؤكدًا أن على الجميع أن ينتظر موسمًا قويًا من الفريق الفيومي هذا العام.

وكان المقاصة قد نجح في قلب الطاولة على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدورى العام ليحصد أول 3 نقاط له بالمسابقة بعد خسارة في الجولة الأولى أمام سموحة.

وقال هويدي في تصريحات لـ "الشروق"، "اللاعبون قدموا مباراة كبيرة أمام المقاولون، وتميزوا بالأداء الرجولي والقتالي المباراة، وظهر ذلك في عودتهم بهدفين وتحقيق الفوز بعد أن كان الفريق متأخرًا بهدف نظيف، الأداء كان أفضل عن مباراة سموحة في الجولة الأولى وفي تصاعد تدريجي وهو ما ينبأ بموسم كبير للفريق بالدوري العام".

واختتم حديثه قائلاً "الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف صنع فريقًا جيدًا للفريق من جديد، ومع مزيد من الانسجام والتجانس ورفع المعدلات البدنية والفنية للفريق مع توالي المباريات، أعتقد أنه سيكون له شكل وشأن مختلف ويعود قويًا كما كان في مواسمه الكبيرة التي قدمها من قبل في الدوري العام".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - المقاصة: انتظروا عودة قوية للفريق هذا الموسم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - المقاصة: انتظروا عودة قوية للفريق هذا الموسم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - مدرب الاهلي يقود مران الغائبين عن لقاء الإسماعيلي وراحة 24 ساعة لربيعة
التالى أخبار الرياضة - وزير الشباب والرياضة يوجه المؤسسات والهيئات الرياضية بدفع عجلة الاقتصاد