أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

كورة مصرية - كورتوا: اليوم تحقق حلم حياتى..فيديو

 

 

كورة مصرية - كورتوا: اليوم تحقق حلم حياتى..فيديو
كورة مصرية - كورتوا: اليوم تحقق حلم حياتى..فيديو

أنت الان تشاهد خبر - كورة مصرية - كورتوا: اليوم تحقق حلم حياتى..فيديو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:45 مساءً

الأفق نيوز - عبر البلجيكى تيبو كورتوا حارس ريال مدريد الجديد، عن سعادته الكبيرة بالإنضمام إلى الفريق الملكى، وذلك خلال حديثه فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، عقب توقيعه رسميا على عقود انتقاله للريال.

وتحدث كورتوا، قائلا "اليوم أُحقق حلم طالما حلمت به، وفقط من يعرفوننى يدركون كم كافحت من أجل الوصول إلى هنا، يمكنكم تخيّل مدى سعادتى الآن فمنذ الطفولة كنت أحلم بهذه اللحظات التى أعيشها الآن".

وتابع الحارس البلجيكى، قائلا "لقد كنت خصماً وأعرف ماذا يعنى مواجهة ريال مدريد، اليوم أنا واحدٌ منكم".

وأثنى فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى على الحارس الذى اختير الأفضل فى مونديال روسيا مؤخرا، حيق قال "اليوم يشعر المدريديستا بسعادة كبيرة للغاية وذلك يإنضمام لاعب عظيم للفريق، لدينا فريق إستثنائي مع مواهب عظيمة، ريال مدريد سيواصل سعيه نحو النمو الرياضي والإقتصادي والمجتمعي".

وتابع بيريز "نحن نرحّب بأفضل حارس مرمى فن كأس العالم، عزيزي كورتوا لقد أصبحت بالفعل واحد منا كما كنت ترغب دائماً، اليوم يأتى إلى ريال مدريد واحد من أفضل حراس المرمى فى العالم إن لم يكن الأفضل، هذا التوقيع يتماشى مع إستراتيجية النادى، عزيزى كورتوا، اليوم سترتدى قميص يحمل 13 لقب أوروبى، تصميمك ونضالك والتزامك جاء بك إلى هنا وهو ما لن ينساه المدريديستا، عزيزى كورتوا، أنت جزء من نادٍ ليس لديه كلمة "مستحيل" ... مرحباً بك فى منزلك".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة مصرية - كورتوا: اليوم تحقق حلم حياتى..فيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة مصرية - كورتوا: اليوم تحقق حلم حياتى..فيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الكورة - فيديو.. الاستعدادات الأخيرة للاعبى الأهلى قبل مواجهة الإسماعيلى
التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك