أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - زيدان ينأى بنفسه عن مواقف جوارديولا

 

 

رياضة - زيدان ينأى بنفسه عن مواقف جوارديولا
رياضة - زيدان ينأى بنفسه عن مواقف جوارديولا

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - زيدان ينأى بنفسه عن مواقف جوارديولا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 08:49 مساءً

الأفق نيوز - رياضية

منذ 2017-10-25 الساعة 19:14 (بتوقيت بغداد)

- متابعة

قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إنه لا يخشى مواجهة جيرونا المرتقبة، الأحد المقبل، ضمن منافسات المرحلة العاشرة من الدوري.

وقال زيدان إن فريقه سيحل ضيفا على جيرونا الكتالوني "لخوض مباراة كرة قدم فقط"، في إشارة إلى ابتعاده والفريق عن الأجواء السياسية، التي قد تصطبغ بها المباراة.

وتقام المباراة، يوم الأحد، وسط إجراءات أمنية مكثفة، خشية أي استقبال عدائي من قبل جماهير جيرونا، تجاه لاعبي الريال، في ظل التأييد الهائل من المدينة، لاستقلال إقليم كتالونيا.

وتابع زيدان، في مؤتمر صحفي لفريقه: "سنخوض مباراة كرة قدم، سنحظى بالتأمين كالمعتاد، نفكر فقط في الاستعداد للمباراة، ولا نفكر فيما يمكن أن يحدث".

وخلال الأيام القليلة الماضية، بعث بيب جوارديولا، المدير الفني السابق لبرشلونة، والحالي لمانشستر سيتي، بالعديد من الرسائل السياسية، التي توضح تأييده لعملية استقلال إقليم كتالونيا.

وتجنب زيدان الحديث عن هذه الرسائل، عندما تلقى سؤالًا حولها، وقال: "لا يمكنني التعليق على ما يقوله جوارديولا، أو أي شخص.. ما أريده هنا هو التحدث عن كرة القدم".انتهى29 /9ف

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - زيدان ينأى بنفسه عن مواقف جوارديولا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - زيدان ينأى بنفسه عن مواقف جوارديولا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع موازين نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - نجم الأهلي الأسبق يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك معه مرتين