أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - «اليد» يبحث إقامة مباريات الأهلي والزمالك بالإسماعيلية

 

 

أخبار رياضة - «اليد» يبحث إقامة مباريات الأهلي والزمالك بالإسماعيلية
أخبار رياضة - «اليد» يبحث إقامة مباريات الأهلي والزمالك بالإسماعيلية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - «اليد» يبحث إقامة مباريات الأهلي والزمالك بالإسماعيلية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:50 مساءً

الأفق نيوز - استقر مسئولو لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم، على إقامة مباريات الأهلي والزمالك، خلال الموسم المقبل، على ملاعب هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وذلك بدون حضور الجمهور.

جاء قرار لجنة المسابقات بالاتحاد، خوفا من حدوث مشاحنات بين جمهور الفريقين خلال المباريات، ولضمان سير المسابقة بشكل طبيعي.

وشهدت المواسم الماضية، إقامة مباريات الأهلي والزمالك على ملاعب صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية بدون حضور الجمهور، وهو ما ساهم بشكل كبير في خروج المباريات بدون أزمات جماهيرية.

يذكر أن مباريات الأهلي والزمالك في مباريات الدوري أو الكأس، دائما ما تشهد ندية وحماس من جانب اللاعبين، بسبب اشتداد المنافسة بين الطرفين على البطولات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - «اليد» يبحث إقامة مباريات الأهلي والزمالك بالإسماعيلية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - «اليد» يبحث إقامة مباريات الأهلي والزمالك بالإسماعيلية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق كورة - إيجواين: أشعر بالفخر لتواجدي في ميلان
التالى كورة - بونوتشي بعد العودة ليوفنتوس: لست بحاجة للاعتذار