أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - مدير الكرة بالأهلي: النجمة اللبناني منافس قوي.. وننتظر جماهيرنا في برج العرب

 

 

رياضة - مدير الكرة بالأهلي: النجمة اللبناني منافس قوي.. وننتظر جماهيرنا في برج العرب
رياضة - مدير الكرة بالأهلي: النجمة اللبناني منافس قوي.. وننتظر جماهيرنا في برج العرب

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - مدير الكرة بالأهلي: النجمة اللبناني منافس قوي.. وننتظر جماهيرنا في برج العرب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:53 مساءً

الأفق نيوز - أكد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة مباراة فريقه أمام النجمة اللبناني، والمحدد لها يوم 13 من الشهر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ذهاب دور الـ 32 في البطولة العربية.

وأوضح يوسف- في تصريحات صحفية، اليوم الخميس- أن الجهاز الفني تابع خلال الفترة الماضية عددا من مباريات فريق النجمة اللبناني، ووضح خلالها قوة الفريق المنافس، ومدى تطور الكرة التي يؤديها خلال الفترة الماضية.

وأضاف “يوسف”، أن مواجهتي الذهاب والعودة أمام النجمة اللبناني لن تكونا سهلتين على الإطلاق مثلما توقع البعض.

وقال “يوسف”، إن الأهلي يتطلع لوجود دعم جماهيري كبير في ملعب برج العرب، حيث سيكون الجمهور عاملا مهما لدعم الفريق في حسم مباراة الذهاب بنتيجة إيجابية تكون داعمة للأهلي في حجز بطاقة التأهل لدور الـ 16 في البطولة.

من ناحية أخرى، قال محمد يوسف إن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون استقر على عدة أسماء للاختيار بينها لقيد اثنين منهما في القائمة الإفريقية.

وأوضح “يوسف”، أنه لن يتم التسرع في قيد اللاعبين اللذين تم الاستقرار عليهما حتى يوم 15 من الشهر الجاري، تحسبا لوجود أي متغيرات أو إصابات.

على صعيد آخر، نفى محمد يوسف وصول أية عروض أوروبية بشكل رسمي لناصر ماهر لاعب الفريق، وأكد أن إدارة الكرة بالنادي لم تصلها أية عروض رسمية من ناديي أودينيزي الإيطالي وفياريال الإسباني، كما ذكرت بعض التقارير الإعلامية خلال الفترة الماضية.

وأوضح يوسف، أن لجنة الكرة بالأهلي لا تناقش إلا العروض الرسمية، مؤكدا أن وجود أية مناقشات بين وكلاء أندية ووكلاء لاعبين تظل بعيدة عن دائرة النادي، لاسيما أن اللاعب مثل غيره من لاعبي الفريق لديه التزامات تعاقدية مع الأهلي، لذا فإن مناقشة أية عروض تكون في الإطار الرسمي التي تخدم مصلحة الفريق المادية والفنية.

ا ش ا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - مدير الكرة بالأهلي: النجمة اللبناني منافس قوي.. وننتظر جماهيرنا في برج العرب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - مدير الكرة بالأهلي: النجمة اللبناني منافس قوي.. وننتظر جماهيرنا في برج العرب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - تقرير.. صلاح ومحرز.. صراع عربي في البريميرليج
التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك