أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - «مورينيو» يواصل هجومه على ليفربول

 

 

أخبار الرياضة - «مورينيو» يواصل هجومه على ليفربول
أخبار الرياضة - «مورينيو» يواصل هجومه على ليفربول

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - «مورينيو» يواصل هجومه على ليفربول
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:18 مساءً

الأفق نيوز - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

واصل جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، هجومه المتواصل على ليفربول بعد أن أطلق تصريحات أخرى قوية ضد الفريق المتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشر موقع «إيكو» تقرير أوضح فيه أن مورينيو استهدف هذا الصيف في العديد من التصريحات الصحفية المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب وفريقه، وقال البرتغالي إن الريدز يقعون تحت ضغوط كبيرة للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد التعاقد مع هذا الكم من الصفقات، في الوقت الذي تذمر فيه من تعامل ملاك مانشستر يونايتد مع النادي، وزعم أن «ليفربول يشتري كل شيء وكل شخص»، على الرغم من أن فريق أنفيلد لم يوقع سوى مع لاعب واحد فقط أكثر من مانشستر خلال هذه النافذة الصيفية.
والآن حول مورينيو نيرانه على ليفربول وتوتنهام هوتسبير معا.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عشية مباراته أمام ليستر سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي: «نحن جاهزون للموسم، مما أقرأه وأسمعه من الإعلام يبدو أنه من الصعب تصديق أننا أنهينا الموسم في وصافة الجدول، أنتم تظهرون الفريق الذي أنهى وصيفاً كأنه هبط والذين أنهوا الموسم أقل مننا وكأنهم أبطال».

وأكد مورينيو أن إنهاء الدوري في الموسم الماضي في المركز الثاني واحد من أكبر إنجازاته في كرة القدم.

وعن تغييره لأسلوب اللعب أتم حديثه قائلاً: «هذا أمرًا سهلاً في لعبة (فوتبول مانيجر)، ضغطة زر كافية، لكن في كرة القدم تحتاج لوقت أطول للعمل مع اللاعبين في الملعب، ولم نحصل على هذا الوقت».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - «مورينيو» يواصل هجومه على ليفربول ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - «مورينيو» يواصل هجومه على ليفربول" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - أخضر الاحتياجات الخاصة يقهر الفرنسيين ويتأهل لنهائي كأس العالم
التالى أخبار الرياضة - جوارديولا يشرح كيفية إيقاف صلاح وزملائه؟