أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

كورة مصرية - كيبا يكشف عن تحديه الجديد مع تشيلسى

 

 

كورة مصرية - كيبا يكشف عن تحديه الجديد مع تشيلسى
كورة مصرية - كيبا يكشف عن تحديه الجديد مع تشيلسى

أنت الان تشاهد خبر - كورة مصرية - كيبا يكشف عن تحديه الجديد مع تشيلسى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:25 مساءً

الأفق نيوز - أكد الحارس الإسبانى كيبا أريزابالاجا المنضم حديثا لفريق تشيلسى، على أن انضمامه للفريق الإنجليزى يعد تحديا كبيرا له خلال الفترة المقبلة.

وتحدث كيبا فى المؤتمر الصحفى الذى عقد، اليوم الخميس، لتقديمه لاعبا فى صفوف الفريق اللندنى، قائلا "أنا سعيد للغاية لوجودى هنا، إنه تحد كبير بالنسبة لى، إنه يعنى الكثير فى حياتى المهنية، إنها خطوة كبيرة إلى الأمام".

وتابع كيبا حديثه، قائلا "دفع تشيلسي لقيمة كسر عقدى مع بلباو، قرار شجاع جدا من إدارة النادى أن يدفع هذه القيمة، وسأحاول تقديم افضل ما لدى".

وواصل الحارس الإسبانى، حديثه قائلا "أتمنى أن أكون قادراً على التكيف فى أقرب وقت ممكن، أدرك أن كرة القدم هنا مختلفة عن التى فى إسبانيا ولكن لدى الكثير من الأصدقاء، الكثير من اللاعبين الإسبان الذين يلعبون هنا وأعطونى العديد من الملاحظات الرائعة".

وعن النجم البلجيكى هازارد، قال كيبا "أرغب دائمًا فى اللعب مع أفضل اللاعبين فى فريقى، هازارد لاعب رائع، ولكن قرار الرحيل هو قراره الشخصى، لا أعرف ما سيقرره، لكننى أرغب فى أن يبقى معنا".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة مصرية - كيبا يكشف عن تحديه الجديد مع تشيلسى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة مصرية - كيبا يكشف عن تحديه الجديد مع تشيلسى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - تعديل موعد مباراة الجونة والحدود في الدوري
التالى أخبار رياضة - «خلص الكلام».. عموري هلالي