أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة مصرية - حمودي ينتظم في مران الأهلي بعد شفائه من التهابات الزور

 

 

رياضة مصرية - حمودي ينتظم في مران الأهلي بعد شفائه من التهابات الزور
رياضة مصرية - حمودي ينتظم في مران الأهلي بعد شفائه من التهابات الزور

أنت الان تشاهد خبر - رياضة مصرية - حمودي ينتظم في مران الأهلي بعد شفائه من التهابات الزور
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 10 أغسطس 2018 12:03 مساءً

الأفق نيوز - انتظم أحمد حمودي لاعب الأهلي، انتظم في مران الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد غيابه عن مران الأمس بسبب شكواه من التهابات في الزور وارتفاع في درجة الحرارة.

‎وشارك حمودي في التدريبات البدنية المكثفة التي خضع لها اللاعبون؛ استعدادا لمواجهة فريق النجمة اللبناني المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات البطولة العربية.

في الوزقت نفسه ، قاد مصطفى كمال؛ مدرب حراس مرمى بالفريق مرانا قويا للحراس صباح اليوم ‎وحرص «كمال» على تخصيص فقرات لتدريب الحراس على التعامل مع كافة المواقف داخل منطقة الجزاء، خاصة الكرات العرضية.

كما حرص محمد يوسف؛ المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والقائم بأعمال مدير الكرة على إجراء تقسيمة قوية للاعبي الفريق خلال المران ذاته ، وحرص يوسف خلال التقسيمة على شرح العديد من الجوانب الفنية والخططية.

‎وقام الجهاز الفني بإعفاء 11 لاعباً من المشاركة في التقسيمة وهم: أحمد فتحي وحسام عاشور، ووليد أزارو وناصر ماهر، ووليد سليمان وسعد سمير، وأحمد حمودي وساليف كوليبالي وعلي معلول وميدو جابر وهشام محمد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة مصرية - حمودي ينتظم في مران الأهلي بعد شفائه من التهابات الزور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة مصرية - حمودي ينتظم في مران الأهلي بعد شفائه من التهابات الزور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة مصرية - كارتيرون يجتمع مع كبار الأهلي
التالى رياضة - الجولة الثانية للدوري - عرابي لـ في الجول: الجونة صنع فريقا جيدا.. و4 لاعبين هم الأفضل