أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - الشوالي: هذه إمكانيات المنتخبات العربية

 

 

أخبار الرياضة - الشوالي: هذه إمكانيات المنتخبات العربية
أخبار الرياضة - الشوالي: هذه إمكانيات المنتخبات العربية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - الشوالي: هذه إمكانيات المنتخبات العربية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:40 صباحاً

الأفق نيوز - أرجع المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي، الإخفاق الذي صادف المنتخبات العربية الأربعة في نهائيات كاس العالم، إلى الإمكانيات المحدودة لكل منتخب.

وأضاف على هامش تعليقه على مباراة منتخب بلاده أمام بنما "الشرفية" بختام منافسات دور المجموعات للمونديال، أن أقصى ما يطمح إليه العرب في كل مونديال معادلة أفضل الإنجازات التي حققها الجزائر والمغرب والسعودية والتأهل للدور الثاني.

وأوضح أن فشل المنتخبات العربية في تحقيق أي انتصار حتى الآن، باستثناء فوز السعودية على مصر، يعكس إمكانيات هذه المنتخبات مقارنة بالمنتخبات العالمية.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الشوالي: هذه إمكانيات المنتخبات العربية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الشوالي: هذه إمكانيات المنتخبات العربية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك