أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

كورة - تقرير - إدارة أرسنال تمنح إيمري كل الوقت لإعادة بناء الفريق.. "لا ننتظر معجزات فورية"

 

 

كورة - تقرير - إدارة أرسنال تمنح إيمري كل الوقت لإعادة بناء الفريق.. "لا ننتظر معجزات فورية"
كورة - تقرير - إدارة أرسنال تمنح إيمري كل الوقت لإعادة بناء الفريق.. "لا ننتظر معجزات فورية"

أنت الان تشاهد خبر - كورة - تقرير - إدارة أرسنال تمنح إيمري كل الوقت لإعادة بناء الفريق.. "لا ننتظر معجزات فورية"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 14 أغسطس 2018 04:58 مساءً

الأفق نيوز - منحت إدارة أرسنال الضوء الأخضر لأوناي إيميري مدرب الفريق للحصول على الوقت الكافي لإعادة بناء وتشكيل الفريق من جديد. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

وأشار التقرير أن الإدارة بدعم من المدير التنفيذي إيفان جازيديس قد تحدثوا بعد الخسارة من مانشستر سيتي بنتيجة 2-0 في الجولة الافتتاحية وقالوا للمدرب الجديد إنهم "لا يتوقعون المعجزات في ليلة وضحاها".

وألمح التقرير أن بعض من جماهير أرسنال قد شعروا بالقلق بعد أداء وخسارة الفريق من سيتي في الدوري، لكن إدارة أرسنال سارعت بإخبار إيميري بأن سيتي كانت أصعب بداية ممكنة، وأنه سيحصل على ما يكفي من وقت لإعادة بناء الفريق.

وقالت صحيفة "ميرور" إن أرسنال أراد ضم لاعبين أكثر في السوق الصيفية لكنه لم يتمكن من ذلك، لكن أوناي إيمري قرر التعامل مع اللاعبين الموجودين حتى تطبيق فلسفته بالكامل.

ويستعد أرسنال لمواجهة تشيلسي يوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وضم أرسنال خلال السوق الصيفية كل من لوكاس توريرا وبيرند لينو وسوكراتيس باباستاثوبولوس وماتيو جيندوزي وستيفان ليشتستاينر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة - تقرير - إدارة أرسنال تمنح إيمري كل الوقت لإعادة بناء الفريق.. "لا ننتظر معجزات فورية" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة - تقرير - إدارة أرسنال تمنح إيمري كل الوقت لإعادة بناء الفريق.. "لا ننتظر معجزات فورية"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - ممدوح عباس وأحمد سليمان الأبرز ..مرتضى منصور يشطب 5 عضويات فى الزمالك