أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة الامارات - النصر السعودي يرفع عرض ليما إلى 18 مليون دولار

 

 

رياضة الامارات - النصر السعودي يرفع عرض ليما إلى 18 مليون دولار
رياضة الامارات - النصر السعودي يرفع عرض ليما إلى 18 مليون دولار

أنت الان تشاهد خبر - رياضة الامارات - النصر السعودي يرفع عرض ليما إلى 18 مليون دولار
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 16 أغسطس 2018 12:39 صباحاً

الأفق نيوز - متابعة: أيمن بشير

يبدو أن نادي النصر السعودي لايزال متمكساً بضم جوهرة «الإمبراطور» البرازيلي فابيو دي ليما في هذا الموسم، ويدرك النادي السعودي أن إدارة نادي الوصل لن تمانع في بيع اللاعب في حالة تلقيها العرض التقييمي المناسب من أجل التخلي عن اللاعب البرازيلي.
وكشفت وسائل إعلام سعودية يوم أمس عن وصول الرقم المعروض لضم فابيو دي ليما من قبل نادي النصر السعودي إلى 18 مليون دولار، معتبرة أن هذا هو العرض النهائي من رئيس نادي النصر سعود آل سويلم، الذي أشارت صحيفة «المواطن» إلى انه عقد اجتماعاً حاسماً مع إدارة الوصل للتفاوض بشأن عملية الانتقال، مؤكدة ان آل سويلم يتسلح بموافقة النجم البرازيلي للانتقال لصفوف النصر، في انتظار ما ستسفر عنه المفاوضات بشأن حصة الوصل من الانتقال.
يُذكر أن النصر سبق له طلب البرازيلي ليما بنظام الإعارة قبل شهرين، لكن إدارة الوصل ردّت بالرفض مفضلة أنها في حال الاستغناء عن اللاعب سيكون عبر صفقة انتقال.
ومثلت متابعة دي ليما لحساب النادي السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» علامة استفهام لدى محبي الوصل وبالمقابل أعطت جمهور النصر مؤشرات عن رغبة انضمامه.
يُذكر أن فابيو ليما يُعاني حاليا من الإصابة ومن المنتظر عودته إلى الملاعب أواخر أغسطس الجاري، حيث يرتبط بعقد مع الوصل حتى عام 2022.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة الامارات - النصر السعودي يرفع عرض ليما إلى 18 مليون دولار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة الامارات - النصر السعودي يرفع عرض ليما إلى 18 مليون دولار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق كورة مصرية - مدرب بورتو: نسعى لتحقيق الانتصار على حساب شالكه من قلب ألمانيا
التالى أخبار رياضة - مقتل 5 بتدافع بعد مباراة لكرة القدم في أنغولا