أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - هل تناول اللحمة فى العيد خطر على الرياضيين.. منظمة مكافحة المنشطات تجيب

 

 

أخبار الرياضة - هل تناول اللحمة فى العيد خطر على الرياضيين.. منظمة مكافحة المنشطات تجيب
أخبار الرياضة - هل تناول اللحمة فى العيد خطر على الرياضيين.. منظمة مكافحة المنشطات تجيب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - هل تناول اللحمة فى العيد خطر على الرياضيين.. منظمة مكافحة المنشطات تجيب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 21 أغسطس 2018 02:29 مساءً

الأفق نيوز - بعد توالى إيقاف أكثر من لاعب من جانب الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" بسبب تناول اللحوم وخاصة  المستوردة، تحولت اللحوم من مادة بروتينية هامة للرياضيين، إلى غول يلتهم بطولاتهم، ويهدد مستقبلهم، فى ظل استخدام مادة الروكتوبمين ضمن علف الماشية، والتى تكون ضمن اللحوم المستوردة من البرجر والشاورما، وغيرها من اللحوم البرازيلية، فهل تناول اللحمة فى عيد الأضحى المبارك يمثل خطر على الرياضيين.

من جانبه، أكد أسامة غنيم المدير التنفيذي للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أن الوكالة قامت بالتواصل مع وزارة الزراعة لمعرفة وجود الهرمون الروكتوبمين والذي مدرج ضمن المنشطات فى الوكالة الدولية، فى اللحوم التي استيرادها قبل العيد ، مشيراً إلى أن دكتورة مني محرز نائب وزير الزراعة أكدت للوكالة أن اللحمة المستوردة بدون هذا الهيرمون ولا تمثل خطر على الرياضيين وذلك بعد إجراء تجارب على العديد من العجول التي تم استيرادها من الخارج.

ونصح المدير التنفيذي للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، الرياضيين بتناول اللحمة الضاني حيث لا تحمل الهرمون الروكتوبمين، عكس اللحمة البقرى والخنازير، مطالباً بعدم تناول اللحوم بشكل مفرط فيه في أيام العيد المبارك مما يتسبب فى الإصابة بمرض النقرص .

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - هل تناول اللحمة فى العيد خطر على الرياضيين.. منظمة مكافحة المنشطات تجيب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - هل تناول اللحمة فى العيد خطر على الرياضيين.. منظمة مكافحة المنشطات تجيب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - ممدوح عباس وأحمد سليمان الأبرز ..مرتضى منصور يشطب 5 عضويات فى الزمالك