أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - رونالدو يطارد ميسي بمقر إقامته

 

 

رياضة - رونالدو يطارد ميسي بمقر إقامته
رياضة - رونالدو يطارد ميسي بمقر إقامته

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - رونالدو يطارد ميسي بمقر إقامته
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:44 صباحاً

الافق نيوز - سيواجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي موقفا "طريفا" خلال إقامته بفندق المنتخب الأرجنتيني بمدينة كازان الروسية، حيث سيتوجب عليه الإقامة بمواجهة رسم جداري عملاق لغريمه البرتغالي كرستيانو رونالدو.

ويقيم المنتخب الأرجنتيني في كازان استعدادا لمباراته الصعبة أمام المنتخب الفرنسي، السبت، في مواجهة دور الـ16 بمونديال روسيان حسبما ذكرت طسكاي نيوز".

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل"، توجد رسمة جدارية ضخمة للنجم كرستيانو رونالدو "غامزا"، في مواجهة مدخل فندق "رامادا إن" الذي يقيم فيه ميسي ورفاقه.

وستواجه الأرجنتين فرنسا، فيما تلتقي البرتغال بالأوروغواي مساء نفس اليوم، على أن يلتقي المنتخبان الفائزان بربع النهائي، مما يعني أن "المواجهة الجدارية" قد تصبح "حقيقية" إذا فاز كلا المنتخبين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - رونالدو يطارد ميسي بمقر إقامته ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - رونالدو يطارد ميسي بمقر إقامته" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك