أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - "اسم العراق سقط سهوا من المجموعات".. عراقيون...

 

 

رياضة - "اسم العراق سقط سهوا من المجموعات".. عراقيون...
رياضة - "اسم العراق سقط سهوا من المجموعات".. عراقيون...

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - "اسم العراق سقط سهوا من المجموعات".. عراقيون...
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:43 مساءً

الأفق نيوز - السومرية نيوز/ بغداد
تباينت آراء الشارع العراقي بعد إجراء قرعة بطولة كأس العالم والتي ستقام في روسيا في العام المقبل، والتي فشل المنتخب العراقي في الوصول اليها، فيما قابل البعض ذلك بـ"السخرية" وطالبوا بـ"الاعتراض" على القرعة بسبب "سقوط اسم العراق سهواً" من المجموعات.

ويقول المشجع الرياضي قتيبة حسين لـ السومرية نيوز، "متهكما" إن "على العراق الاعتراض على قرعة المونديال بسبب سقوط اسمه سهواً من المجموعات"، متابعاً "لم اشاهد منتخبي يلعب في كأس العالم من قبل، وأخاف أن أموت قبل أن يحصل ذلك".



من جانبه، يذكر المواطن عبد الكريم علي، أن "عدم تأهل المنتخب العراقي إلى مونديال روسيا 2018 شكل خيبة أمل للجماهير العراقية، خاصة ونحن نغيب عن البطولة منذ أكثر من 20 عاماً".

ويضيف علي خلال حديثه لـ السومرية نيوز، أن "الجهات المعنية مطالبة بوضع برنامج دقيق من أجل إعداد المنتخب العراقي للاستحقاقات القادمة، والتركيز بشكل خاص على تصفيات كأس العالم المقبلة".

فيما يشير علي عمران، إلى أن "المنتخب العراقي واجه صعوبات كثيرة من بينها عدم اللعب على أرضه وبين جماهيره"، مبيناً أن "ذلك الأمر يؤثر كثيراً على معنويات اللاعبين ومستوياتهم داخل الملعب".

ويستطرد عمران قائلاً، "المنتخب الحالي يضم لاعبين من الطراز الرفيع، وهؤلاء اللاعبين قادرون على تحقيق حلم العراقيين بالتأهل في التصفيات المقبلة في حال رفع الحظر عن الملاعب العراقية".

يذكر أن المنتخب العراقي حصل على المركز الخامس بمجموعته التي تضم إلى جانبه كلاً من اليابان واستراليا والسعودية والإمارات وتايلند، حيث حصد العراق 11 نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات اثنان على تايلند وواحد على الإمارات، وتعادلين مع أستراليا واليابان، فيما خسر بقية اللقاءات.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - "اسم العراق سقط سهوا من المجموعات".. عراقيون... ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - "اسم العراق سقط سهوا من المجموعات".. عراقيون..." ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - جدول هدافي الدوري بعد مباريات اليوم بالجولة الـ 13
التالى أخبار الرياضة - تقرير.. 4 مشاهد من جولة المفاجآت بالدوري