أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - «خناقة» بين شيكابالا وزميله بالرائد السعودي (فيديو)

 

 

أخبار الرياضة - «خناقة» بين شيكابالا وزميله بالرائد السعودي (فيديو)
أخبار الرياضة - «خناقة» بين شيكابالا وزميله بالرائد السعودي (فيديو)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - «خناقة» بين شيكابالا وزميله بالرائد السعودي (فيديو)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:26 صباحاً

الأفق نيوز - نشبت مشادة كلامية بين محمود عبدالرازق «شيكابالا»، لاعب نادي الرائد السعودي، وزميله في الفريق عبدالله الشامخ، خلال مباراة الأهلي، التي أقيمت مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

وعاتب شيكابالا، قائد فريق الرائد، زميله «الشامخ» أثناء سير المباراة على تغطيته في الملعب لحظة توقف اللعب لعلاج أحد اللاعبين، إلا أن «الشامخ» بدت عليه علامات الامتعاض، وعدم الرضا على الحديث الذي دار مع لاعب الزمالك المعار.

وحدثت المشادة على مرأي رئيس النادي، عبدالعزيز التويجري، الذي تواجد على دكة البدلاء، وحاول مدرب الرائد الجزائري، توفيق روابح، تهدئة «الشامخ» لإنهاء الموقف، لكنه دفع يده، وألقى زجاجة المياه أرضا.

وكشف «الشامخ»، في تصريحات تليفزيونية، لقناة «mbc pro2» كواليس الحوار الذي دار مع شيكابالا في اللقطة التي رصدتها عدسات الكاميرا قائلا: «لم يكن هناك أي خلاف بالعكس أنا وشيكابالا أصحاب، وهذه اللقطة معتادة في ملاعب كورة القدم، ولا يوجد هناك أي شيء بل مجرد توجيه داخل الملعب».

كان قد نجح شيكابالا في إحراز هدف خلال المباراة وصناعة آخر لكن المباراة انتهت بهزيمة الرائد 3-5 ليقبع الرئد في آخر جدول الدوري السعودي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - «خناقة» بين شيكابالا وزميله بالرائد السعودي (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - «خناقة» بين شيكابالا وزميله بالرائد السعودي (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اخبار الرياضة - بوي ينضم الى الغائبين عن مباراة الامل
التالى أخبار الرياضة - معسكر الفوج الأول لحكام النخبة ينطلق اليوم بمشروع الهدف