أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - دكة البارسا.. مرفوضة

 

 

أخبار رياضة - دكة البارسا.. مرفوضة
أخبار رياضة - دكة البارسا.. مرفوضة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - دكة البارسا.. مرفوضة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:46 صباحاً

الأفق نيوز - «عكاظ» (وكالات)

قد تدفع دكة الاحتياط بالنادي الكتالوني للتفكير في الخروج من أسوار «كامب نو» خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وفي مقدمة هؤلاء الثنائي باكو ألكاسير وجيرارد دولوفيو، إذ صرحا برغبتهما في الحصول على دقائق أكبر للمشاركة مع الفريق.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن دولوفيو مستاء من استبعاده في المباريات الماضية خصوصا بعد إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي، ويشعر أن فرصه في المشاركة مع منتخب إسبانيا خلال بطولة كأس العالم بروسيا 2018 انخفضت تبعا لبقائه طويلا في الاحتياط.

وأضافت الصحيفة أن المدير الفني لمنتخب إسبانيا جولين لوبيتيجي لم يستدع اللاعب لمباراتي تصفيات أمم أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم بسبب عدم مشاركته بانتظام خلال الشهر الماضي مع النادي الكتالوني، ما دفع اللاعب للتفكير في الرحيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ألكاسير خرج تماما من حسابات المدير الفني لبرشلونة إرنستو فالفيردي ولم يشارك أساسيا سوى في مباراة واحدة فقط ضد ريال بيتيس في الجولة الأولى من الليغا، ما دفعه للتفكير في الرحيل هو الآخر رغم رغبة برشلونة في الحفاظ عليه وعدم التفريط به حتى نهاية الموسم الحالي.

كما وضع برشلونة دولوفيو ضمن اللاعبين المخطط لتمديد عقودهم، التي تنتهي في 2019، مع سيرجي روبيرتو وجيرارد بيكيه، قبل نهاية العام الحالي، بعد الانتهاء من توقيع الأرجنتيني ليونيل ميسي على عقده الجديد، إلى جانب تجديد عقد أندرياس انيستا.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - دكة البارسا.. مرفوضة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - دكة البارسا.. مرفوضة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - دكة البارسا.. مرفوضة
التالى أخبار رياضة - كلوب: موتوا بغيظكم.. لن أستبدلهم