أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - غوارديولا: أريد لاعبين سعداء

 

 

أخبار رياضة - غوارديولا: أريد لاعبين سعداء
أخبار رياضة - غوارديولا: أريد لاعبين سعداء

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - غوارديولا: أريد لاعبين سعداء
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:46 صباحاً

الأفق نيوز - أ ف ب (مانشستر)

أكد مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي جوسيب غوارديولا أنه ليس قلقا من أنشطة لاعبيه خارج الملعب، وذلك بعد إصابة هدافه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو بجروح إثر تعرض سيارة أجرة كان في داخلها لحادثة سير الخميس في هولندا.

وغاب أغويرو (29 عاما) عن مباراة متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم المنتظرة ضد تشيلسي أمس (السبت)، بعد أن «كان في هولندا ليوم عطلة وأصيب بجروح» بحسب النادي الأزرق.

وكان أغويرو في طريقه إلى مطار أمستردام بعد حضور حفلة غنائية بدعوة من المغني الكولومبي مالوما، لكنه تعرض لكسر في ضلعه نتيجة الحادثة، عندما فقد السائق السيطرة على سيارته وصدم عمود كهرباء.

وكانت هناك تساؤلات حول سبب وجود أغويرو خارج إنجلترا قبل 48 ساعة من المواجهة القوية ضد تشيلسي حامل اللقب.

لكن مدربه الإسباني قال لمراسلين: «كان في يوم عطلته. لست الشرطة. أعتقد أن أيام العطلة مخصصة لسعادة اللاعبين. أريد أن يكون كل اللاعبين سعداء».

وتابع: «لا أحب أن أدرب كل يوم، لأني أعتقد أن اللاعبين ينبغي أن يرتاحوا عقليا وجسديا، ويمكنهم الاستمتاع بحياتهم».

وأردف: «أريد من اللاعبين أن يستمتعوا. إذا قرر الذهاب إلى هناك، فلا مشكلة لدي».

وأكد غوارديولا أنه لن يفرض المزيد من القواعد على لاعبي سيتي للبقاء في بيوتهم أيام العطلة، فقال مازحا: «لدينا ما يكفي من القواعد. العب إلى اليمين، إلى اليسار، دافع على الكرات الطويلة، الركلات الثابتة، سيطر على المرتدات من هازار، بيدرو، ويليان».

ويتألق أغويرو في صفوف فريقه هذا الموسم، إذ سجل ستة أهداف في آخر خمس مباريات، وهو على بعد هدف من معادلة الرقم القياسي لعدد الأهداف مع سيتي الذي يحمله إريك بروك (177) منذ ثلاثينات القرن الماضي.

وذكر سيتي في بيان أن أغويرو سيغيب «بين أسبوعين وأربعة عن الملاعب».

وتأتي إصابة أغويرو بجروح بعد أن خسر سيتي جهود مدافعه الفرنسي بنجامان مندي الذي سيغيب بضعة أشهر لإصابته بقطع في الرباط الصليبي في المباراة التي فاز فيها على شاختار دانييتسك الأوكراني 2-صفر الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وقال غوارديولا إنه لا يتوقع عودته قبل أبريل «سيخضع مندي لجراحة في برشلونة. سيغيب حتى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا».

وكان سيتي تعاقد مع مندي أواخر يوليو لخمس سنوات مقابل 50 مليون جنيه استرليني (نحو 58 مليون يورو، 67 مليون دولار) في أغلى صفقة في تاريخ الانتقالات بالنسبة إلى مدافع.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - غوارديولا: أريد لاعبين سعداء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - غوارديولا: أريد لاعبين سعداء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - طلاب بدفاتر رجال أعمال
التالى أخبار رياضة - عائلة باسعد تحتفل بتأهل الأخضر لمونديال روسيا