أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - برشلونة يبحث عن الانفراد بصدارة الليجا أمام لاس بالماس .. اليوم

 

 

أخبار رياضة - برشلونة يبحث عن الانفراد بصدارة الليجا أمام لاس بالماس .. اليوم
أخبار رياضة - برشلونة يبحث عن الانفراد بصدارة الليجا أمام لاس بالماس .. اليوم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - برشلونة يبحث عن الانفراد بصدارة الليجا أمام لاس بالماس .. اليوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 09:35 صباحاً

الأفق نيوز - يستعد برشلونة لاستقبال لاس بالماس اليوم الأحد على ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإسباني.

يدخل فريق برشلونة المواجهة تحت قيادة مدربه الإسباني إرنيستو فالفيردي عازمًا على تحقيق انتصاره السابع على التوالي في مشواره في الليجا في الموسم الحالي، وذلك من أجل الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني وحيدًا دون أي شريك لمدة 10 أيام أخرى وخاصة في ظل فترة التوقف الدولي القادمة.

وينتظر الفريق الكتالوني العديد من المواجهات الصعبة عقب انتهاء فترة التوقف الدولي مباشرة، ولعل أصعبها سيكون زيارته لكلًا من فريق أتليتكو مدريد وفريق أتليتك بيلباو في مباريات ستحدد ما إذا كان الفريق الكتالوني قادرًا على الفوز بلقب الليجا مع نهاية الموسم أم لا.

ويحتل فريق برشلونة الصدارة حاليًا ويمتلك في رصيده 18 نقطة، فيما يحتل فريق لاس بالماس المركز السابع عشر في ترتيب الليجا ولا يمتلك في رصيده سوى 6 نقاط فقط.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - برشلونة يبحث عن الانفراد بصدارة الليجا أمام لاس بالماس .. اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - برشلونة يبحث عن الانفراد بصدارة الليجا أمام لاس بالماس .. اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - ريال مديد يسعى لمواصلة "نشوته" أمام اسبانيول بالدورى الإسبانى
التالى أخبار رياضة - رئيس المقاصة عن تراجع النتائج: العملاق يمرض ولا يموت