أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الكورة - قبل ساعات من انطلاقها.. مباراة برشلونة ولاس بالماس مهددة بالتأجيل كتب: عمر قورة

 

 

أخبار الكورة - قبل ساعات من انطلاقها.. مباراة برشلونة ولاس بالماس مهددة بالتأجيل كتب: عمر قورة
أخبار الكورة - قبل ساعات من انطلاقها.. مباراة برشلونة ولاس بالماس مهددة بالتأجيل
كتب: عمر قورة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الكورة - قبل ساعات من انطلاقها.. مباراة برشلونة ولاس بالماس مهددة بالتأجيل كتب: عمر قورة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:39 مساءً

الأفق نيوز - كتب: عمر قورة

باتت مباراة برشلونة ولاس بالماس مهددة بالتأجيل بسبب حدث سياسي قد يغير وجه الرياضة بسبب الاستفتاء حول انفصال كالونيا عن إسبانيا صباح اليوم الأول من أكتوبر.

ومن المقرر إقامة مباراة برشلونة ولاس بالماس على ملعب كامب نو في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإسباني.

وبدأ الناخبون في كتالونيا الإدلاء بأصواتهم اليوم الأحد في الاستفتاء حول الاستقلال عن إسبانيا، واندلعت أعمال عنف عند أحد مراكز الاقتراع  مع الشرطة الإسبانية في الإقليم.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن هناك اتصالات مكثفة بين أعضاء النادي والقوات الحكومية وقوات الأمن منذ التاسعة صباحًا، لتحليل ما يجب القيام به في ظل تفاقم الأوضاع.

وأشارت "سبورت" المقربة أيضًا من برشلونة إلى أن إدارة البرسا برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو عقدت اجتماعا عاجلا قبل قليل، لاحتمال تأجيل المباراة ضد لاس بالماس لاوقت لاحق.

وينتظر مسؤولو برشلونة تقرير قوات الأمن حول إقامة المباراة في موعدها من عدمها، وحسب قرار الأجهزة الأمنية، سيقام لقاء برشلونة ولاس بالماس إذا كان بإمكانهم حفظ أمن المباراة

ومن جهة أخرى، استفسر برشلونة من رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" حول إمكانية تأجيل أو تعليق المباراة، لأن النادي يدرك أن البيئة ليست مناسبة للاحتفال بذكرى تأسيس "كامب نو".


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الكورة - قبل ساعات من انطلاقها.. مباراة برشلونة ولاس بالماس مهددة بالتأجيل
كتب: عمر قورة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الكورة - قبل ساعات من انطلاقها.. مباراة برشلونة ولاس بالماس مهددة بالتأجيل
كتب: عمر قورة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يالا كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الكورة - أحمد مرتضى: شكل الزمالك يمنحنا أمل التتويج.. نيبوشا جيد واستفسرنا عن موقف "العميد" كتب: محمد الفرماوي
التالى أخبار رياضة - محمد صفوت يشارك في بطولة التحدي للتنس بكازخستان