أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - «حقيقة التفاوض مع مهاجم النجم الساحلي وأزمة فتحي».. أحمد مرتضى يتحدث

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - «حقيقة التفاوض مع مهاجم النجم الساحلي وأزمة فتحي».. أحمد مرتضى يتحدث
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:40 مساءً

الأفق نيوز - ملخص

أزمة مصطفى فتحي..

كتب- كريم قماح:

تحدث أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أنباء مفاوضات ناديه مع عمرو مرعي، مهاجم نادي النجم الساحلي التونسي، وإسلام طارق حارس مرمى نادي طنطا. 

وقال في تصريحات إذاعية اليوم الأحد: "من المبكر الحديث عن صفقات النادي في الموسم الجديد، ولا نفكر في هذا الأمر الآن.. النادي لا يزال في مرحلة متابعة بعض اللاعبين ونتابع 50 لاعبًا في الدوري المصري، ونسعى إلى ضم أفضل العناصر في الفترة المقبلة».

شاهد أيضا

وأضاف أحمد مرتضى: «في حالة التجديد لأحمد الشناوي، فالزمالك يملك أربعة حراس على أعلى مستوى، ولن نضم حراس جدد في الفترة المقبلة».

وعن أزمة تمديد عقد مصطفى فتحي، قال إنه لا يعلم سر تهرب مصطفى فتحي من الزمالك، ولكنه "راجع راجع" في نهاية الموسم حسب تعبيره.

وأشار أحمد مرتضى، إلى انه لا يخشى من رحيل مصطفى فتحي إلى النادي الأهلي، قائلا: «اللي عاوز يروح الأهلي يروح، الزمالك لا يقف على لاعب».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - «حقيقة التفاوض مع مهاجم النجم الساحلي وأزمة فتحي».. أحمد مرتضى يتحدث ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - «حقيقة التفاوض مع مهاجم النجم الساحلي وأزمة فتحي».. أحمد مرتضى يتحدث" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق رياضة مصرية - الخطيب يعلن قائمته النهائية في انتخابات الأهلي
التالى رياضة مصرية - علاء مشرف : رفضت قائمة طاهر و ترشحي لانتخابات الأهلي سيكون مستقلا