أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة - جيرارد بيكيه يشارك باستفتاء كتالونيا.. وسط اشتباكات بين الشرطة والمقترعين

 

 

رياضة - جيرارد بيكيه يشارك باستفتاء كتالونيا.. وسط اشتباكات بين الشرطة والمقترعين
رياضة - جيرارد بيكيه يشارك باستفتاء كتالونيا.. وسط اشتباكات بين الشرطة والمقترعين

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - جيرارد بيكيه يشارك باستفتاء كتالونيا.. وسط اشتباكات بين الشرطة والمقترعين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:56 مساءً

الأفق نيوز - دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – شارك مدافع نادي برشلونة، جيرارد بيكيه، في التصويت على استقلال إقليم كتالونيا عن إسبانيا، وسط اشتباكات عنيفة بين المقترعين وشرطة العاصمة الإسبانية، مدريد، أسفرت عن عشرات الجرحى في عدة مدن كتالونية، منذ صباح الأحد.

ونشر بيكيه صورته عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر" وهو يدلي بصوته وكتب فوقها "لقد شاركت بالتصويت، لا يمكن إيقافنا عندما نقف معا للدفاع عن الديمقراطية".

من جانبه، عبر قائد برشلونة السابق، كارليس بويول، عن وقوفه مع المقترعين عبر صحفته الرسمية على تويتر أيضا، إذ كتب "التصويت هو الديمقراطية".

ويشتهر بيكيه بدعمه لانفصال الإقليم عن إسبانيا، إذ عبر في عدة مناسبات عن مساندته للمنادين بالانفصال، لتطلق عليه جماهير برشلونة لقب "الرئيس"، بسبب مواقفه البطولية من وجهة نظرهم.

ويشهد الإقليم الواقع في شمال شرق إسبانيا مواجهات عنيفة بين الشرطة الإسبانية، التي تلقت أوامر من حكومة مدريد بمنع إجراء الاستفتاء، لـ "عدم شرعيته"، في الوقت الذي يصر فيه أبناء كتالونيا على إجراء الاستفتاء، الأمر الذي سبب صداما أسفر عن عشرات المصابين.

يذكر أن برشلونة سيستقبل لاس بالماس، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني، على أرضية ملعب "كامب نو" في مدينة برشلونة. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - جيرارد بيكيه يشارك باستفتاء كتالونيا.. وسط اشتباكات بين الشرطة والمقترعين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - جيرارد بيكيه يشارك باستفتاء كتالونيا.. وسط اشتباكات بين الشرطة والمقترعين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع CNN Arabic و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - أسامة نبيه يتحدث عن آخر استعدادات المنتخب الوطني لمواجهة الكونغو (فيديو)
التالى أخبار الرياضة - الزمالك: أزمة التوأم انتهت باعتذار رئيس النادى المصرى