أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الزمالك: أزمة التوأم انتهت باعتذار رئيس النادى المصرى

 

 

أخبار الرياضة - الزمالك: أزمة التوأم انتهت باعتذار رئيس النادى المصرى
أخبار الرياضة - الزمالك: أزمة التوأم انتهت باعتذار رئيس النادى المصرى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - الزمالك: أزمة التوأم انتهت باعتذار رئيس النادى المصرى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:57 مساءً

الأفق نيوز - أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن أزمة التوأم حسام حسن مع الأبيض انتهت باعتذار سمير حلبية، رئيس النادى المصرى، للزمالك وجماهيره.

وقال أحمد مرتضى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "رئيس المصرى اعتذر للزمالك وأنهى الأزمة، العلاقة بين الزمالك والمصرى جيدة للغاية، والمصرى من أقرب الأندية للزمالك".

وكانت مباراة الزمالك والمصرى الأخيرة شهدت أزمة بين التوأم وجمهور الزمالك، وقام حسام حسن برفع قميص الأهلى والمصرى فى وجه الجماهير.

وأضاف مرتضى، "حزنت فقط من تصرف حسام، خصوصا أن هناك علاقة شخصية بيننا وكنت أتمنى ألا يحدث هذا الأمر، دائما كنت أتمنى أن أرى حسام حسن مدربا لمنتخب مصر".

وكشف أحمد مرتضى منصور عن استفساره عن موقف التوأم حسام وإبراهيم حسن مع المصرى قبل التعاقد مع المدرب نيبوشا، قائلا، "اتصلت بوليد بدر الإدارى قبل التعاقد مع نيبوشا لمعرفة موقف حسام وإبراهيم مع التوأم، الأمر لم يتعد أكثر من ذلك".

وأضاف عضو مجلس الزمالك، "لدينا الآن مدير فنى محترم ويقدم مستوى جيدا مع الفريق، ولا نفكر فى أى أمر آخر".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الزمالك: أزمة التوأم انتهت باعتذار رئيس النادى المصرى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الزمالك: أزمة التوأم انتهت باعتذار رئيس النادى المصرى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق رياضة - جيرارد بيكيه يشارك باستفتاء كتالونيا.. وسط اشتباكات بين الشرطة والمقترعين
التالى أخبار رياضة - محمد صفوت يشارك في بطولة التحدي للتنس بكازخستان