أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - نور الشربيني تواصل تصدر التصنيف العالمي للاسكواش للشهر الـ 18 علي التوالي

 

 

أخبار الرياضة - نور الشربيني تواصل تصدر التصنيف العالمي للاسكواش للشهر الـ 18 علي التوالي
أخبار الرياضة - نور الشربيني تواصل تصدر التصنيف العالمي للاسكواش للشهر الـ 18 علي التوالي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - نور الشربيني تواصل تصدر التصنيف العالمي للاسكواش للشهر الـ 18 علي التوالي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:58 مساءً

الأفق نيوز - أصدر الاتحاد الدولي للاسكواش اليوم الأحد التصنيف العالمي للعبة عن شهر أكتوبر والذي شهد بعض التغيرات في المراكز.

في تصنيف الرجال تقدم رامي عاشور ثلاثة مراكز ليحتل المركز 12 عالميا بعد فوزه بلقب بطولة الصين المفتوحة نهاية سبتمبر الماضي.

وظل الفرنسي جريجوري جوتييه في صدارة تصنيف الرجال ، خلفه كريم عبد الجواد في المركز الثاني ، محمد الشوربجي في المركز الثالث ،علي فرج في المركز الخامس ، مروان الشوربجي في المركز السادس ، طارق مؤمن في المركز الثامن ، فارس دسوقي في المركز التاسع ،رامي عاشور في المركز الثاني عشر ، محمد أبو الغار في المركز الثالث عشر.

في تصنيف السيدات واصلت نور الشربيني بطلة العالمي تصدرتها لتصنيف السيدات ، وجاءت الفرنسية كاميل سيرمي في المركز الثاني ، ثم رنيم الوليلي في المركز الثالث ، نوران جوهر في المركز الخامس ، نور الطيب في المركز الرابع عشر ، سلمي هاني في المركز التاسع عشر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - نور الشربيني تواصل تصدر التصنيف العالمي للاسكواش للشهر الـ 18 علي التوالي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - نور الشربيني تواصل تصدر التصنيف العالمي للاسكواش للشهر الـ 18 علي التوالي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - البدري يعقد محاضرة أخيرة لإعلان تشكيلة مباراة النجم
التالى رياضة - رحلة محمد صلاح في 100 يوم بـ"ليفربول"