أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

كورة مصرية - لاس بالماس يضع "علم أسبانيا" على قمصانه أمام برشلونة اليوم

 

 

كورة مصرية - لاس بالماس يضع "علم أسبانيا" على قمصانه أمام برشلونة اليوم
كورة مصرية - لاس بالماس يضع "علم أسبانيا" على قمصانه أمام برشلونة اليوم

أنت الان تشاهد خبر - كورة مصرية - لاس بالماس يضع "علم أسبانيا" على قمصانه أمام برشلونة اليوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:05 مساءً

الأفق نيوز - قرر نادى لاس بالماس، اليوم السبت، وضع علم أسبانيا على قمصان لاعبيه فى المباراة التى ستجمعه بنظيره برشلونة، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، والمقرر إقامتها فى الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "كامب نو".

 

أصدر نادى لاس بالماس بيان رسمى اليوم، أعلن خلاله تأكيده على وحدة اسبانيا ورفض الاستفتاء المقام فى الوقت الحالى على انفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا.

 

ويعقد مجلس إدارة نادى برشلونة الإسبانى اجتماعاً طارئاً اليوم، لبحث إمكانية تأجيل المباراة التى تجمع البارسا ولاس بالماس، فى الرابعة والربع عصر اليوم بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، أن الاشتباكات العنيفة التى دارت اليوم بين المطالبين بانفصال إقليم "كتالونيا" والشرطة الإسبانية على هامش الاستفتاء المقام اليوم، لتحديد مصير الإقليم دفع إدارة برشلونة للتفكير فى تأجيل مباراة الفريق الكتالونى أمام لاس بالماس.

 

ويغرد برشلونة منفردا فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى، برصيد 18 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى، فيما يأتى لاس بالماس فى المركز 17 برصيد 6 نقاط فقط.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة مصرية - لاس بالماس يضع "علم أسبانيا" على قمصانه أمام برشلونة اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة مصرية - لاس بالماس يضع "علم أسبانيا" على قمصانه أمام برشلونة اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق كورة مصرية - بيكيه يدلى بصوته فى استفتاء كتالونيا
التالى رياضة مصرية - كابوريا يرفض الصدام مع نيبوشا