أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة - ألفارو موراتا يرمي سهامه في وجه ريال مدريد

 

 

رياضة - ألفارو موراتا يرمي سهامه في وجه ريال مدريد
رياضة - ألفارو موراتا يرمي سهامه في وجه ريال مدريد

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - ألفارو موراتا يرمي سهامه في وجه ريال مدريد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:22 مساءً

الأفق نيوز - رام الله - دنيا الوطن
كشف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لاعب نادي تشيلسي الإنكليزي، عن إرتياحه الشديد مع الفريق اللندني، بعد الثقة الكاملة من مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي وجميع الفريق.

ويقدم ألفارو موراتا مستوي رائع للغاية مع نادي تشيلسي الإنكليزي في البريميرليغ ودوري أبطال أوروبا، بعد التعاقد معه هذا الصيف، قادما من العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

وتحدث الدولي الإسباني ألفارو موراتا في تصريحات صحفية قائلاً: "بالتأكيد أنا سعيد للغاية في نادي تشيلسي، خاصة وبعد الثقة الكبيرة من أنطونيو كونتي وجميع الفريق، واللعب في خط الهجوم بصفة مستمرة".

وأضاف: "اخترت تشيلسي لأنه ناد يؤمن بقدراتي وإمكانياتي، وأشعر أن الفريق ودكة البدلاء والمدرب لديهم كامل الثقة في، لذلك أنا سعيد للغاية هنا في الستامفورد بريدج" موكدًا على سعادته بأنه المهاجم الأساسي للفريق الأزرق.

وتصريحات المهاجم الإسباني ألفارو موراتا البالغ من العمر 24 عاماً عن سعادته في الفريق الأنكليزي تشيلسي، تشير إلى رمي السهام في وجه فريقه السابق ريال مدريد، الذي كان يعاني معه بسبب جلوسه على دكة البدلاء لصالح الفرنسي كريم بنزيما.

جدير بالذكر أن ألفارو موراتا كان يرغب بشدة في الرحيل عن ريال مدريد الإسباني، بعد جلوسه على دكة البدلاء على الرغم من تسجيله عدد كبير من الأهداف مقارنة بقلة مشاركته.

فيديو أرشيفي: اهداف موراتا منذ رحيله عن ريال مدريد

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - ألفارو موراتا يرمي سهامه في وجه ريال مدريد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - ألفارو موراتا يرمي سهامه في وجه ريال مدريد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دنيا الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - ليفربول «صلاح» في مواجهة قوية أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
التالى كورة مصرية - مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم الأحد 22 / 10 / 2017 والقنوات الناقلة