أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

كورة - محاضرة أخيرة من البدري للاعبيه.. والشيخ يؤازر زملائه في المران الأخير

 

 

أنت الان تشاهد خبر - كورة - محاضرة أخيرة من البدري للاعبيه.. والشيخ يؤازر زملائه في المران الأخير
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:27 مساءً

الأفق نيوز - خضع عدد من لاعبي الأهلي لجلسات استشفاء عقب تدريبات الفريق أمس السبت لتجنب أي إجهاد أو إرهاق قبل مواجهة النجم يوم الأحد.

-
a743578de3.jpgالنجم الساحلي
-
placeholder-logo.pngالأهلي

بعد قليل 19:30

49826e4583.jpg النادي : الأهلي

وحرص أحمد الشيخ جناح الفريق على التواجد في المران الرئيسي والذي أقيم يوم السبت على الملعب الأولمبي بسوسة لمؤازرة ودعم زملائه وتحفيزهم لتحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء الأحد لتسهيل مهمة لقاء الإياب.

ويعقد البدري محاضرة فنية أخيرة للاعبيه في تمام الساعة الرابعة عصرا قبل المباراة المرتقبة، وسيعلن خلالها عن تشكيله الأساسي وتحديد المهام المطلوبة من كل لاعب.

ويغيب أحمد الشيخ عن مواجهة النجم الساحلي بسبب معاناته من إجهاد شديد في عضلات الظهر تسبب في عدم مشاركته في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية حسبما أوضح حسام البدري مدرب الفريق في وقت سابق. (طالع التفاصيل)

ويستعد الأهلي لمواجهة مضيفه النجم الساحلي في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد في تمام السابعة والنصف مساء على الملعب الأولمبي بسوسة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة - محاضرة أخيرة من البدري للاعبيه.. والشيخ يؤازر زملائه في المران الأخير ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة - محاضرة أخيرة من البدري للاعبيه.. والشيخ يؤازر زملائه في المران الأخير" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق رياضة - إنييستا يغيب 10 أيام بسبب إصابة في الساق اليسرى
التالى أخبار الكورة - ملف بالفيديو.. قبل التوقف.. ملخص الأهلي ومحترفينا وصراع البريميرليج ودموع وأزمة كتب: أيمن جيلبرتو