أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - «كابوريا»: لن أفكر في الرحيل عن الزمالك

 

 

أخبار رياضة - «كابوريا»: لن أفكر في الرحيل عن الزمالك
أخبار رياضة - «كابوريا»: لن أفكر في الرحيل عن الزمالك

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - «كابوريا»: لن أفكر في الرحيل عن الزمالك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:37 مساءً

الأفق نيوز - أكد أحمد كابوريا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، احترامه للجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة نيبوشا في عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي مع الزمالك.

وقال كابوريا: "أحترم وجهة نظر نيبوشا الفنية وأنا تحت أمر الزمالك ولا يفرق معي المشاركة من عدمها لأن أهم شيء هو الفوز بالثلاث نقاط".

وأضاف اللاعب أنه يقضي إجازته في مسقط رأسه بالمنوفية ويعود لتدريبات الزمالك الثلاثاء المقبل استعدادا للدخول في معسكر مغلق بالتجمع الخامس ابتداء من يوم 4 أكتوبر المقبل ولمده 6 أيام.

ويخوض الفريق خلال المعسكر المغلق بالتجمع الخامس مباراتين وديتين استعدادا لمباراة طنطا التي سوف يخوضها الفريق بعد عودة الدوري مجددا.

ونفي اللاعب ما تردد عن رغبته في الرحيل عن الزمالك خلال الفترة المقبلة بسبب عدم مشاركته قائلًا: "لا عمري فكرت أن أمشي من الزمالك ولا هفكر في الرحيل".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - «كابوريا»: لن أفكر في الرحيل عن الزمالك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - «كابوريا»: لن أفكر في الرحيل عن الزمالك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - سموحة يستأنف تدريباته استعدادا لبتروجت
التالى أخبار رياضة - محمد صفوت يشارك في بطولة التحدي للتنس بكازخستان