أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - بعد الجولة الرابعة.. شبح الرحيل يطارد 3 مدربين في الدوري «تقرير»

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - بعد الجولة الرابعة.. شبح الرحيل يطارد 3 مدربين في الدوري «تقرير»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:37 مساءً

الأفق نيوز - استقالة خالد القماش رسميا من تدريب الرجاء

أصبح خالد القماش، المدير الفني السابق لنادي الرجاء، أول ضحايا المدربين بالموسم الجديد لبطولة الدوري، بعد استقالته من تدريب الفريق المطروحي بسبب سوء نتائج الفريق ليتم تعيين عماد النحاس خلفا له.

طارق العشري
«فيتو» ترصد أبرز المدربين المرشحين للحاق بالقماش، والرحيل عن فرقهم بسبب سوء نتائجهم خلال الفترة الأخيرة، حيث يأتي على رأسهم طارق العشري المدير الفني لفريق إنبي الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل، إلا أن تعادله أمام نادي الزمالك في الجولة الرابعة بدون أهداف، أبقى على فرصه في الاستمرار ومنحه فرصة جديدة للبقاء، حيث يعاني إنبي من سوء النتائج حيث خسر مباراتين وتعادل في مباراتين.

مؤمن سليمان
كما يعاني مؤمن سليمان بشدة مع فريق مصر المقاصة وصيف النسخة الماضية من بطولة الدوري، وبات مرشحا للرحيل عن الفريق الفيومي خاصة بعد الهزيمة الأخيرة أمام فريق الداخلية 2 / 1 في الجولة الرابعة، حيث لعب 3 مباريات خسر مواجهتين وتعادل في مباراة وحيدة، ليحتل المركز قبل الأخير بجدول الدوري رغم أن الفريق الفيومي كان الحصان الأسود للدوري في الموسم الماضي، واحتل المركز الثاني تحت قيادة إيهاب جلال.

هانى رمزي
كما تضم قائمة المدربين المهددين بالرحيل، هاني رمزي المدير الفني للاتحاد السكندري، حيث يعاني من هجوم جماهيري متواصل، رغم أن نتائج زعيم الثغر تحسنت في الفترة الأخيرة، حيث لعب 4 مباريات حقق فوزين وخسر مباراتين، إلا أن بعض الجماهير طالبت برحيله في ظل تراجع المستوى وتلقي شباك الفريق 9 أهداف في أول 3 مباريات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - بعد الجولة الرابعة.. شبح الرحيل يطارد 3 مدربين في الدوري «تقرير» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - بعد الجولة الرابعة.. شبح الرحيل يطارد 3 مدربين في الدوري «تقرير»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - إيريك أوتوجو حكم لقاء الأهلي والنجم الساحلي «بروفايل»
التالى أخبار رياضة - زكريا ناصف يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل مواجهة النجم الساحلي