أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - كوبر يراقب هشام محمد والسولية أمام النجم الساحلي

 

 

أخبار رياضة - كوبر يراقب هشام محمد والسولية أمام النجم الساحلي
أخبار رياضة - كوبر يراقب هشام محمد والسولية أمام النجم الساحلي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - كوبر يراقب هشام محمد والسولية أمام النجم الساحلي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:37 مساءً

الأفق نيوز - ينوى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، مراقبة ثنائى وسط النادي الأهلي هشام محمد وعمرو السولية خلال مشاركتهما الليلة في فريقهما أمام النجم الساحلى، في ذهاب نصف نهائى دوري الأبطال الأفريقى والتي تقام على الملعب الأوليمبي بمدينة سوسة التونسية.

وينتظر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، التشخيص الطبى النهائى لإصابة حسام عاشور لاتخاذ القرار النهائى سواء باستمراره أو استبعاده من معسكر المنتخب الذي ينطلق غدا الاثنين، بمدينة برج العرب بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة الكونغو الأحد المقبل، بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وحال تأكد خروج حسام عاشور من حسابات كوبر لمواجهة الكونغو قد يختار أحد الثنائى هشام محمد وعمرو السولية، ليكون بديلا له بمعسكر المنتخب الأول، وإن كان هشام محمد هو الأقرب.

وتعرض عاشور للإصابة بجزع في الرباط الخارجى للركبة بعد تدخل عنيف من جانب زميله صالح جمعة خلال مران الأهلي في تونس الخميس الماضي، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلى التي تقام مساء اليوم الأحد، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - كوبر يراقب هشام محمد والسولية أمام النجم الساحلي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - كوبر يراقب هشام محمد والسولية أمام النجم الساحلي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - الخميس: هزيمة المنتخب السعودي أمام غانا مفيدة
التالى أخبار الرياضة - الاتحاد السكندرى يحشد 19 لاعباً لمواجهة الأهلى