أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - بالفيديو.. هدف لاعب الأهلي يتسبب في جنون الحربين

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - بالفيديو.. هدف لاعب الأهلي يتسبب في جنون الحربين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:40 مساءً


الأفق نيوز - أشاد المعلق الرياضي عيسى الحربين بهدف البرازيلي ليوناردو سوزا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مرمى الرائد بالجولة الخامسة بالدوري.

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وضيفه الرائد بتقدم الراقي بهدف دون مقابل، سجله اللاعب البرازيلي ليوناردو في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء من ضربة حرة لم يتمكن حارس الرائد من التصدي لها.

وقال الحربين: «هدف جميل، هدف رائع من قدم ليوناردو سوزا، اللاعب الذي ينتظر منه الكثير مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، وأصبح يخطف الأضواء من نجوم النادي الأهلي».

يذكر أن الأهلي تغلب على ضيفه الرائد بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 أهداف، في لقاء أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من عمر منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2017- 2018.


إقرأ ايضا :
ِ
ِ
ِ
"> :


%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%
74658b8840.jpg

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - بالفيديو.. هدف لاعب الأهلي يتسبب في جنون الحربين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - بالفيديو.. هدف لاعب الأهلي يتسبب في جنون الحربين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - برنامج غذائي للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي
التالى أخبار الرياضة - عبدالله الأسطا يكشف موعد خروجه من المستشفى