أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - عبدالله الأسطا يكشف موعد خروجه من المستشفى

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - عبدالله الأسطا يكشف موعد خروجه من المستشفى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:40 مساءً


الأفق نيوز - كشف عبدالله الأسطا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، موعد خروجه من المستشفى، عقب تعرضه للإصابة بنزيف نتيجة كسر في الجمجمة خلال مباراة العالمي والشباب.

وقال مدافع النصر في تصريحات لبرنامج كورة: «الحمد لله أنا بخير، توقف النزيف وأحتاج راحة من أجل كسر الجمجمة، وسوف أخرج اليوم من المستشفى إن شاء الله».

وخضع اليوم عبدالله الأسطا، للفحص الطبي النهائي أمس في المستشفى، لمعرفة آخر التطورات في الإصابة التي لحقت به خلال مباراة العالمي والشباب في الدوري السعودي للمحترفين 2017-2018.

وشهدت مباراة النصر والشباب بالجولة الخامسة، والتي حسمها العالمي بهدف دون رد، تعرض عبدالله الأسطا لكسر في مقدمة عظمة جمجمة الرأس، بعد تدخله في كرة مشتركة مع محمد بن يطو لاعب الليوث، ليتم نقله بعدها للمستشفى.

إقرأ ايضا :
ِ
ِ
ِ
"> :


%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%
923800de22.jpg

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - عبدالله الأسطا يكشف موعد خروجه من المستشفى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - عبدالله الأسطا يكشف موعد خروجه من المستشفى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - بالفيديو.. هدف لاعب الأهلي يتسبب في جنون الحربين
التالى أخبار رياضة - محمد صفوت يشارك في بطولة التحدي للتنس بكازخستان