أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الإسماعيلي يطلب حق رعاية من انتقال حجازي لويست بروميتش

 

 

أخبار الرياضة - الإسماعيلي يطلب حق رعاية من انتقال حجازي لويست بروميتش
أخبار الرياضة - الإسماعيلي يطلب حق رعاية من انتقال حجازي لويست بروميتش

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - الإسماعيلي يطلب حق رعاية من انتقال حجازي لويست بروميتش
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:46 مساءً

الأفق نيوز - يدرس النادي الإسماعيلي كل الطرق القانونية من أجل طلب حق رعاية في مدافعه السابق أحمد حجازي الذي إنتقل إلي فريق ويست برومتيش الأنجليزي مع بداية الموسم الكروي الحالي.

ويبحث النادي عن الخطوات القانونية وإمكانية تنفيذ هذا الامر خاصة وأن حجازي من ناشئين النادي الإسماعيلي وإنتقل من خلاله إلي فريق فيورنيتينا الإيطالي قبل أن يعود لمصر مجدداً وينتقل للأهلي .

ومن المنتظر أن تتم خلال الأيام القليلة المقبلة دراسة هذا الآمر بشكل كامل من قبل النادي الإسماعيلي . يذكر أن أحمد حجازي انتقل إلي فريق ويست برومتيش الأنجليزي على سبيل الإعارة.

ويستعد الإسماعيلي للمباراة المقبلة له أمام فريق الإنتاج الحربي يوم 13 أكتوبر المقبل . وحقق الإسماعيلي الفوز بالمباراة الاخيرة له على حساب فريق الأسيوطي بهدفين دون رد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الإسماعيلي يطلب حق رعاية من انتقال حجازي لويست بروميتش ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الإسماعيلي يطلب حق رعاية من انتقال حجازي لويست بروميتش" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - نجله: مرتضى منصور حقق «الخيال» مع الزمالك .. وأتمني فوز الأهلي بدوري الأبطال
التالى رياضة مصرية - لجنة الحكام تدرس استبعاد "بسيونى" من القائمة الدولية