أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة مصرية - برنامج غذائى خاص للأهلي قبل موقعة النجم

 

 

رياضة مصرية - برنامج غذائى خاص للأهلي قبل موقعة النجم
رياضة مصرية - برنامج غذائى خاص للأهلي قبل موقعة النجم

أنت الان تشاهد خبر - رياضة مصرية - برنامج غذائى خاص للأهلي قبل موقعة النجم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:53 مساءً

الأفق نيوز - يسير لاعبو الأهلى على برنامج غذائى محدد وضعه هانى وهبة، إخصائى التغذية، منذ الوصول إلى تونس؛ من أجل تحقيق أفضل لياقة بدنية قبل مباراة النجم الساحلي.

وقام "الشيف الدالي" المصاحب لبعثة الأهلى فى تونس بإعداد كل الأطعمة الموضوع فى البرنامج الغذائى لفريق الكرة، والذى يساعد اللاعبين على إمداد أجسامهم بالطاقة اللازمة لخوض مباراة النجم الساحلى بكل قوة.

وشمل البرنامج الغذائى تناول اللاعبين للوجبات المشوية والبقوليات والنشويات، بالإضافة إلى العصائر الطبيعية والفواكه الطازجة وشرب الكثير من المياه؛ لتعويض السوائل التى يفقدها أجسام اللاعبين أثناء المباراة.

ويستعد الأهلى  لمواجهة النجم الساحلى فى الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، على ملعب سوسة ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة مصرية - برنامج غذائى خاص للأهلي قبل موقعة النجم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة مصرية - برنامج غذائى خاص للأهلي قبل موقعة النجم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق رياضة - قانونية اللجنة الأولمبية: لا تزوير في شهادات الأعضاء والنزاهة تمتلك الاثبات
التالى كورة - ملف – كل ما فاتك من أولى حوارات كوبر وأبو ريدة بعد التأهل