أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة - سانتوس يفوز على بالميراس ويعزز وصافته للدوري البرازيلي

 

 

رياضة - سانتوس يفوز على بالميراس ويعزز وصافته للدوري البرازيلي
رياضة - سانتوس يفوز على بالميراس ويعزز وصافته للدوري البرازيلي

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - سانتوس يفوز على بالميراس ويعزز وصافته للدوري البرازيلي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 02:09 مساءً

الأفق نيوز - أهدى اللاعب المخضرم ريكاردو أوليفييرا الفوز لسانتوس بهدف نظيف على بالميراس، حامل لقب الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليعزز صدارته لترتيب البطولة في انطلاقة الجولة الـ 26 منها.

وأقيمت المباراة مساء أمس (السبت) بالتوقيت المحلي، وأحرز أوليفييرا هدفها الوحيد في الدقيقة (76) من عمر اللقاء. وبالانتصار رفع سانتوس رصيده إلى 47 نقطة وعزز وصافته لترتيب دوري الدرجة الأولى البرازيلي، بفارق سبع نقاط عن كورينثيانز المتصدر والذي لم يخض مباراته بالجولة بعد.

بينما تجمد رصيد بالميراس عند 43 نقطة بالمركز الرابع، بفارق الأهداف خلف غريميو الثالث، الذي لم يخض مباراته بالجولة بعد. وفي لقائين آخرين في مستهل الجولة الليلة الماضية، تعادل فاسكو دا غاما أمام ضيفه شابيكوينسي بهدف لمثله، وأيضاً باهيا أمام ضيفه كوريتيا بالنتيجة نفسها.

وأحزر الأرجنتيني أندريس ريوس هدف فاسكو دا غاما (25)، وأدرك شابيكوينسي التعادل عبر ريينالدو (64). وسجل هدف باهيا زي رافائيل (45)، وأدرك كوريتيبا التعادل من خلال ريلدو (64).

ويحتل فاسكو دا غاما المركز التاسع بـ 33 نقطة، يليه شابيكوينسي عاشراً بـ 32 نقطة، ثم باهيا بالمرتبة الـ 11 بـ31 نقطة. ويقبع كوريتيبا في المركز قبل الأخير بـ 28 نقطة بفارق ست نقاط عن أتلتيكو غويانيينسي المتذيل.

وتستكمل مواجهات الجولة مساء اليوم بمباريات كروزيرو-كورينثيانز، وبوتافوغو-فيتوريا، وغريميو- فلومينينزي، وساو باولو-ريسيفي، وآفاي- أتلتيكو غويانيينسي، وأتلتيكو باراناينسي-بيلو هوريزونتي. وتختتم الجولة الإثنين بمواجهة بونتي بريتا- فلامنغو.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - سانتوس يفوز على بالميراس ويعزز وصافته للدوري البرازيلي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - سانتوس يفوز على بالميراس ويعزز وصافته للدوري البرازيلي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق كورة مصرية - كريستال بالاس يقترب من التعاقد مع جيلاردينو
التالى رياضة - تحليل في الجول - كيف تفوز على النجم "تأخر خطوة"